تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الريبل: أكثر من 72٪ من جميع المستثمرين يعتقدون أن العملة الرقمية XRP ستصل إلى 100 دولار

بالرغم من الحركة البطيئة التي تبديها عملة الريبل XRP إلا أن مستثمريها يؤمنون بها ويعتقدون أنها ستتحرك نحو أسعار عالية مستقبلا.

أظهر استطلاع جديد على تويتر، أجرته شركة “XRP_Cro” مؤخرا والذي استهدف أكثر من 1000 مستثثمر في العملة الرقمية XRP أن غالبية المستثمرين يعتقدون أن سعر العملة الرقمية XRP سيرتفع إلى أكثر من 100 دولار على الرغم من الأداء الأقل من المتوسط ​​في العامين الماضيين.

تعتقد الغالبية العظمى من المستجوبين في الاستطلاع والممثلة بنسبة 72.4 % أن سعر XRP سيصل إلى 100 دولار في وقت ما مستقبلا.

ومن المثير للإهتمام أن 68٪ من مالكي عملة XRP استثمروا فيها بهدف “تحقيق الثراء”، بينما اشتراها أقل من 15٪ بقليل كوسيلة للدفع أو لأنهم “يحبون التقنيات الجديدة التي تقدمها”.

ومن اللافت للنظر أيضا أن حاملي عملة XRP لديهم أيدي قوية، حيث ذكر الاستطلاع أن 94.3٪ من المشاركين في الاستطلاع مستثمرون على المدى الطويل، و ما نسبته 5.7٪ فقط يتداولون في العملة.

بينما أظهر 43٪ من المستجوبين استعدادهم للخروج الجزئي أو الكامل من السوق إذا وصل سعر العملة الرقمية XRP إلى 100 دولار في السنوات من 2021 إلى 2025.

و 39.1% سيخرجون بسعر يتراوح بين 10 دولار و 50 دولار، ما يعني أن ما نسبته الإجمالية 82 % لا يريدون الخروج من استثمار XRP بأقل من 10 دولار.

هذه النسبة مرتفعة بشكل كبير خاصة بالنظر إلى أن سعر عملة الريبل حاليا أقل بنسبة 92٪ من أعلى مستوى له على الإطلاق والمقدر بـ 3.31 دولار وأن 44.1٪ من أصحابها لا يزالون يتكبدون خسائر.

هذا وذكر 44.3٪ من المستجوبين أن العملة الرقمية XRP تمثل 30-50٪ من محفظتهم الرقمية المشفرة.

من حيث حجم الاستثمار، يمتلك 77.3٪ ما لا يقل عن 10,000 XRP، و50.7٪ لديهم ما بين 10,000 و 50,000 XRP و 26.6٪ لديهم أكثر من 100,000 XRP.

بالإضافة إلى ذلك فإن ثاني أكثر العملات المشفرة شيوعا بين مستثمري عملة الريبل هي عملة VeChain التي تحمل الرمز (VET).

حيث أن أكثر من 60٪ من مستثمري الريبل يحملون العملة الرقمية VET أيضا، تليها ما نسبته 27٪ يحملون عملة الكاردانو و 14٪ يحملون عملة الستيلار، بينما ما نسبته 4.1٪ فقط من حاملي الريبل يمتلكون الايثيريوم (ETH).

تظهر نتيجة أخرى للإستطلاع أن المدير التقني “دافيد شوارز” هو الموظف المفضل لديهم، يليه الرئيس التنفيذي لشركة الريبل “براد غارلينغهاوس”.

وفقا لـ “Credible Crypto”، تتمتع العملة الرقمية XRP بإمكانات أكبر بكثير وهي الآن تحظى بقبول أكبر بكثير من العملات المشفرة الأخرى،  ويتوقع محللو “Credible Crypto” أن تكون الموجة الصعودية التالية مفيدة للعملة الرقمية XRP.

اقرأ أيضا:

شركة الريبل تقدم أولى منتجاتها في مجال الإقراض بالعملة الرقمية XRP

مؤسس شركة الريبل: سعر العملة الرقمية XRP غير مرتبط بخدمة السيولة عند الطلب

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock