تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الرئيس التنفيذي لمنصة تداول العملات الرقمية OKEx يقدم رسالة جديدة لمستخدمي المنصة

صدمت منصة OKEx لتداول العملات الرقمية المشفرة مستخدميها في الأسبوع الماضي (16 أكتوبر) بإيقاف عمليات السحب بسبب التحقيق مع أحد المدراء التنفيذيين الذي يحمل المفاتيح الخاصة بمنصة OKEx.

“جاي هاو” الرئيس التنفيذي لمنصة OKEx سبق له وأن طمئن مستخدمي المنصة ليعاود الظهور يوم أمس على تويتر ويقدم رسالة جديدة لكنها تحمل محتوى سبق وأن قدمه والتي جاءت كما يلي:

بعد الإبلاغ عن تعليق عمليات سحب الأموال من المنصة مؤقتا (16 أكتوبر) تستمر المعاملات الأخرى بسلاسة وتعمل بشكل عادي.

جميع أموالكم محوفظة بأمان.

سنحاول إرجاع عمليات السحب في أقرب وقت ممكن.

تعد منصة OKEx واحدة من أكبر منصات تداول العملات الرقمية المشفرة وبتوقيف مؤسس المنصة أدى ذلك إلى وقف عمليات السحب التي تستمر حاليا لليوم السادس على التوالي، ما أثار حفيظة بعض المستخدمين للمنصة، وجعلهم يتذكرون المقولة المشهورة في سوق الكريبتو:

ليست مفاتيحك، ليست عملاتك.

نفى الرئيس التنفيذي لشركة OKEx الشائعات التي تفيد بخروج الأموال من منصة OKEx واستمر في طمأنة المستخدمين في أنها مسألة وقت وحسب لتعود الأمور لسابق عهدها.

لكن وبالنظر لما حدث مع منصة bitmex التي تم اعتقال أحد مدرائها واتهامها من طرف لجنة CFTC وتأثير ذلك فيما بعد على  خروج كميات ضخمة من البيتكوين نحو منصات تداول أخرى مركزية ولامركزي، وعليه ربما يحدث الأمر نفسه لمنصة OKEx فور عودة عمليات السحب.

اقرأ أيضا:

إضراب المعدنون في مشروع Filecoin بعد أيام فقط من إطلاق الشبكة الرئيسية

البيتكوين يتفوق على الايثيريوم في هذه الأشياء الأربعة … تعرف عليها

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock