تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الرئيس التنفيذي لشركة بينانس ينفي خبر مداهمة الشرطة لمكتب بينانس في شنغهاي

سبق ونشرنا على موقع بيتكوين العرب موضوع حول:

مصادر: الشرطة الصينية تداهم مكتب منصة بينانس في شنغهاي

وتم نقل الخبر من مصدر theblock الذي يتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقرا له.

حرصا من موقع بيتكوين العرب الذي يعمل بشكل حيادي وموضوعي والذي يهدف لتقديم أخبار العملات المشفرة أول بأول للمستخدمين العرب، حيث نقدم جميع وجهات النظر بدون تحيز ونترك للمستخدم العربي حرية التفكير والرأي.

مؤخرا نشر الرئيس التنفيذي لمنصة بينانس على تويتر عدة منشورات حول قضية مداهمة الشرطة في شنغهاي لمكتب بينانس في الصين وقال إنها مجرد زرع للشك والخوف “FUD”.

نفى السيد “Changpeng Zhao” -الرئيس التنفيذي لشركة بينانس التي تعد أحد أكبر المنصات التداولية للعملات المشفرة في العالم- وبصراحة التقارير التي تفيد بأن السلطات الصينية داهمت مكتب الشركة في شنغهاي.

حيث أخبر “CZ” بأن الخبر لا أساس له من الصحة و أخبر الرئيس التنفيذي لشركة بينانس التي تتخذ من مالطا مقرا لها بأنه وفي الواقع ليس لديها مكتب في شنغهاي وأن هذه المزاعم هي جزء من حملة تشويه قادتها منصات تداولية منافسة في سوق الكريبتو.

لكن البيان لم يفعل الشيء الكبير لجعل مصدر الخبر “theblock” تغير بيانها بل دافع مصدر الخبر عن المنشور وعن دقة مصادره مع التشكيك في مصداقية البيان الرسمي لبينانس حول هذه المسألة.

ليتحول النقاش في أوساط مجتمع الكريبتو حول ما إذا كان لبينانس مكتب في شنغهاي أم لا.

اعترف “لاري سيرماك” الباحث الرئيسي في “theblock”، بأن المنشور لم يستطع أن يقول بثقة أن غارة للشرطة قد تم إجراؤها.

لكن المقال الأصلي لم يتم إلغاؤه أو تحريره ليعكس هذا التعليق لغاية طرح هذا الموضوع.

هناك بعض الأدلة التي تثبت وجود المكتب، ومع ذلك يبدو أن التسلسل الزمني يتعارض مع الأحداث التي وقعت في “theblock” وهناك إدعاء آخر مفاده أن مكتب بينانس في شنغهاي أغلق أبوابه فجأة في الأسابيع الأخيرة الماضية.

اكتشف “ماثيو جراهام”، الرئيس التنفيذي لشركة “Sino Global Capital”، سجلات لشركة بينانس في شنغهاي، ليشير فيما بعد ومن خلال تغريدات لاحقة إلى أن الكيان قد تم حله في يوليو 2018.

بينما امتنع “CZ” عن تقديم أي توضيحات حول طبيعة أنشطة بينانس في شنغهاي مكتف بالإشارة إلى أن الخبر كاذب ويدخل ضمن أخبار زرع الشك والخوف FUD.

اقرأ أيضا:

منصة بينانس تستحوذ على أحد أشهر منصات تداول العملات الرقمية في الهند

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock