تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الطلب على الدورات التعليمية الخاصة بالبيتكوين عبر الإنترنت يرتفع بنسبة 300٪؜ بسبب كورونا

فيروس كورونا جعل الحكومات تلجأ إلى الحجر الصحي للمواطنين لمنع انتشار فيروس كورونا ومنع تفاقم الأوضاع، ما يعد فرصة للماكثين بالبيت للإستثمار في ذاتهم وزيادة أرصدتهم المعرفية.

ارتفع عدد الأشخاص الذين اشتركوا في دورات تعلم البيتكوين والعملات الرقمية على الإنترنت بشكل كبير في أعقاب “فيروس كورونا”.

مع تفشي الوباء وأخذه اتجاها عالميا وفرضه للإغلاق والحجر الصحي، لجأ الملايين في جميع أنحاء العالم إلى الإنترنت.

تمزق الروتين اليومي، وترك الكثيرون يتساءلون عن كيفية ملء وقتهم الوفير الآن، ونتيجة لذلك، ازداد الاهتمام بدورات التعلم عبر الإنترنت، وازداد اهتمام الناس بالتعرف على البيتكوين.

أخبرت منصة “Udemy” الشهيرة للتعلم عبر الإنترنت أنها شهدت زيادة أربعة أضعاف في الطلب على دورات البيتكوين و العملات الرقمية المشفرة في الشهر الماضي وحده.

قال متحدث بإسم المنصة:

ما نراه على منصة Udemy هو أن الطلب على الدورات المتعلقة بالعملات الرقمية والبيتكوين قد تضاعف أربع مرات في الشهر الماضي.

وبالمثل، شهدت “Coursera” -وهي منصة تجمع الدورات الدراسية من جامعات حول العالم- ارتفاعا كبيرا في الفصول الدراسية القائمة على البيتكوين في الأسابيع الأربعة الماضية، مقارنة بالعام السابق.

قال متحدث بإسم Coursera:

شهدنا في مارس زيادة بنسبة 293٪ في إجمالي عدد التسجيلات على منصتنا وزيادة بنسبة 200٪ في دورات البلوكشين و العملات المشفرة و البيتكوين على وجه التحديد.

والأمر ليس مفاجئا تماما، فأثناء وجودك في المنزل، تعد الدورات التدريبية عبر الإنترنت وسيلة للحفاظ على الإنتاجية دون مغادرة المنزل.

أخبر المصور الفوتوغرافي “Radi Konstantinov” أنه كان يبحث عن دورة عبر الإنترنت لمعرفة المزيد عن البيتكوين و العملات الرقمية المشفرة وصرح بالقول:

لقد استمتعت دائما بالتكنولوجيا ولكن لم أتلق أي تدريب رسمي.

في الأسبوع الماضي بدأت في تعلم جافا سكريبت على Udemy في محاولة لتوسيع مهاراتي، حتى الآن أنا أستمتع حقا وبالنظر إلى اهتمامي بالتشفير والبلوكشين، فإن الخطوة المنطقية التالية هي التعرف على إطار البلوكشين والعقود الذكية.

وأضاف:

على الرغم من أن الدورات قصيرة، سيكون من الصعب القيام بذلك إذا كانت الحياة المعتادة، ولهذا السبب أغتنم الفرصة قدر استطاعتي في المنزل.

كما أفاد المصدر، فقد شهد الإغلاق بالفعل زيادة في الاهتمام بتداول البيتكوين والعملات المشفرة، حيث أخبرت العديد من منصات التداول أنها شهدت زيادات كبيرة في عمليات الاشتراك في شهر مارس.

أشارت منصة “كراكن” على وجه الخصوص، إلى زيادة بنسبة 83 ٪ في عمليات التسجيل الجديدة في مارس.

العطش للمعرفة:

تعد الزيادة في الطلب على دورات البيتكوين عبر الإنترنت جزءا من اتجاه أوسع.

مع إغلاق المدارس والجامعات والمراكز التعليمية الأخرى لقمع انتشار فيروس كورونا، يبحث العلماء عن سبل جديدة للتعلم.

أخبرت EdX – وهي منظمة غير ربحية تقدم دورات مجانية عبر الإنترنت من قبل المخضرمين في جامعة هارفارد، ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، وآخرين- بأنها شهدت زيادة هائلة في عدد التسجيلات الجديدة.

أوضح “لي روبنشتاين” نائب رئيس تطوير الأعمال في شركة EdX:

“هذا مدفوع بفيروس كورونا بنسبة 100٪، يحتاج الموظفون والطلاب إلى الدورات والمهارات.

كما شهد Class Central، وهو مجمع للدورات عبر الإنترنت بما في ذلك “Coursera” و “edX” ارتفاعا كبيرا في عدد المستخدمين، مشيرا إلى أنه شهد ستة ملايين مستخدم جديد في الأسابيع الثلاثة الماضية.

هذا ونقدم من جهتنا في موقع بيتكوين العرب دورة تعليمية متكاملة حول العملات الرقمية المشفرة للوصول إليها من الرابط.

اقرأ أيضا:

استغل فترة الحجز المنزلي في دورات تدريبية في مجال البلوكشين… التفاصيل هنا

بالفيديو… دورة تعليمية مجانية للمبتدئين في عالم العملات الرقمية و الكريبتو

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock