تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الحكومة الهندية تستخدم الايثيريوم في بوابتها التجارية

أعلنت منصة CargoX في بيان جديد تفيد من خلاله بأن الحكومة الهندية قامت بالإستناد عليها في مهمة معالجة الوثائق الإدارية ذات الطابع التجاري وكذا معالجة بوليصات الشحن، وبالتالي زيادة أجندة التحول الرقمي في المجال.

منصة CargoX تعتمد على بلوكشين الايثيريوم والنظام المعلوماتي المقدم من Portall.

وفقا لما جاء به ذات البيان فإن الحكومة الهندية تعمل على رقمنة سندات الشحن وبعض عمل الوثائق التجارية الأخرى، ويعد توثيق البلوكشين من بين الضروريات المفقودة في البلاد.

منصة CargoX تم تصميمها لتقدم خدمات متخصصة يطلق عليها اسم “P-CaSo” تم بناؤه بواسطة أنظمة Portall Infosystems، كما يتم الاستعانة بتقنية بلوكشين الايثيريوم من أجل نقل مستندات (BDT) الشفاف والآمن.

وفقا لمنصة CargoX فإن نظام مجتمع الموانئ الهندي شهد نموا بنسبة 300 ٪ في غضون عامين، حيث تم منح Portall الضوء الأخضر لتحديث أجهزة الكمبيوتر.

كان الهدف الرئيسي من عملية التحديث هو إلغاء المخاطر والعوائق الصحية التي قد تنتج أثناء التعامل مع الأعمال الورقية وعمليات التصدير والاستيراد للشحن في الموانئ.

تم التأكيد على أهمية الرقمنة منذ فترة طويلة من قبل المنظمات التجارية في اتحاد رابطة اللوجستيات الهندية (FILA)، مما أعطى حكومة الهند دفعة لبدء تقييم الحاجة وما يلزم من أدوات لتلبيتها والتي استهلتها الحكومة بتنشيط التوثيق الإلكتروني في جميع المعاملات التجارية عبر الهند.

الآن تم اختبار ما تقدمه Portall وتم التأكيد على أن منصة CargoX لنقل المستندات عبر البلوكشين بأنها ملائمة تماما لتحقيق فواتير الشحن الإلكترونية.

وقع كل من CargoX و Portall Infosystems على اتفاقية لإضفاء الطابع الرقمي على جميع العمليات التي تنطوي عليها سندات الشحن ونقل المستندات التجارية.

يمكن الوصول إلى منصة CargoX الآن من قبل أصحاب المصلحة المعنيين من خلال سوق خدمات P-CaSo.

طورت Portall نظام مجتمع الموانئ الهندي لإدارة الوثائق التجارية لجميع الموانئ الرئيسية في الهند، والتعامل مع حوالي 60٪ من حركة البضائع في البلاد، وبالتالي تقليل المشقة الناتجة عن التعامل مع الأعمال الورقية، يستخدم 19 ميناء هندي الآن هذا النظام.

صرح السيد “ستيفان كوكمان” الرئيس التنفيذي ومؤسس CargoX، بأن الشركة سعيدة لمساعدة صناعة المعاملات التجارية  والشحن لأنها محرك رئيسي لاقتصاد البلاد.

من جانبه، أخبر “مانيش جايسوال”، رئيس أنظمة Portall Infosystems، بأن كل من منصة CargoX و Portall يمكن إعتبارهما مؤسسات ناشئة وجديدة لكنهما يمتلكان الخبرة اللازمة لتغيير صناعة الشحن في الهند.

وقال إن CargoX مدفوعة بالقيمة وتعمل من أجل الشفافية مع الابتكارات التي توفر التكلفة والوقت.

على الصعيد العالمي، يتم اعتماد منصات بلوكشين الايثيريوم من قبل العديد من الشركات، حيث تم الإبلاغ عن قيام قوقل ومجموعة من المنصات الكبيرة الأخرى بالاستفادة من إمكانيات الايثيريوم.

اقرأ أيضا:

تقرير جديد يفسر الرسوم العالية لمعاملات الايثيريوم التي حدثت مؤخرا

على خطى الايثيريوم… “Tezos” تخطط لتقديم خدمة أسماء النطاقات

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock