تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الحكومة الأمريكية تنهي عملية المزاد لبيع أكثر من 40 مليون دولار من البيتكوين

سبق وتابعنا على موقع بيتكوين العرب عرض الحكومة الأمريكية المتعلق بعملية بيع كبرى لـ4041 وحدة بيتكوين بالمزاد العلني (والذي تبلغ قيمته أكثر من 40 مليون دولار).

حيث تم غلق بيع هذه الكمية من البيتكوين والتي تم مصادرتها سابقا في عشرات القضايا الجنائية والمدنية والإدارية الفيدرالية المختلفة.

أمام مقدمي العروض الفائزين حتى الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة لتحويل الأموال إلى هيئة USMS المكلفة ببيع البيتكوين، أو المخاطرة بالتخلي عن الأهلية.

قامت هيئة USMS بجمع الطلبات لأكثر من أسبوعين ابتداء من 3 فبراير، مع وضع حد أدنى للمشاركة في المزاد والمتمثل في مبلغ 200000 دولار.

تم بيع البيتكوين المصادر في مجموعات كمايلي:

خمس مجموعات كل مجموعة بها 500 بيتكوين، و 10 مجموعات بكل واحدة 100 بيتكوين، و 10 مجموعات من 50 بيتكوين، ومجوعة واحدة من 41.6 بيتكوين تقريبا.

لم يتمكن سوى مقدمي العروض المسجلين المؤهلين الذين تلقوا نموذج مزايدة رسمي من USMS من المشاركة في المزاد عبر الإنترنت.

أخطر USMS بالفعل مقدمي العروض الفائزين بالتعليمات اللازمة بينما رسائل البريد الإلكتروني لمقدمي العروض غير الناجحين قد ترسل لهم في وقت لاحق، وفقا للإعلان.

وفقا لقواعد المزاد، يصبح العارضون مؤهلون حين يقدموا أعلى سعر.

إذا كان هناك العديد من عروض الأسعار بأعلى سعر، فإن العرض الأول الذي تم استلامه سيكون هو الفائز، وإذا تعثر العارض الفائز، يتم إعلان الفائز الأعلى التالي.

ومن المثير للاهتمام أن المارشال الأمريكيين خسروا في السابق مليارات الدولارات من خلال بيع بيتكوين المضبوطة في وقت مبكر جدا وذلك وفقا لتحليل قام به “جيمسون لوب” الرئيس التنفيذي لشركة “كاسا” للأمن.

الحكومة الأمريكية تخسر 1.7 مليار دولار لبيعها البيتكوين في وقت مبكر!

حيث قام بتتبع 185230 عملة بيتكوين تم الاستيلاء عليها من قبل USMS تم بيعها مقابل 151،440،000 دولار.

عند السعر الحالي البالغ حوالي 10000 دولار، يمثل ذلك ما مجموعه 1.85 مليار دولار، بمعنى مكاسب ضائعة قدرها 1.7 مليار دولار.

اقرأ أيضا:

سعر البيتكوين في شهر يناير… أداء متميز مقارنة بالسنوات الـ 7 الماضية

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock