تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الأن أصبح بالإمكان الحصول على أموال بالكريبتو مقابل مكالمات عبر تطبيق “Zoom”

أصبحت التطبيقات والبرامج الخاصة بالمكالمات المرئية مطلوبة بقوة بعد انتشار فيروس كورونا في مختلف بقاع العالم، لتصبح  مؤتمرات الفيديو عن طريق الأنترنت، ليست مجرد نعمة للعمال عن بعد بل تعتبر شريان الحياة للشركات التي تم فصلها عن عملائها.

أدخل “SmartSession”، وهو جدار حماية قائم على الايثيريوم لمكالمات Zoom تطبيق بلوكشين تمت الموافقة عليه للاستخدام على النظام الأساسي لمؤتمرات الفيديو.

كيفية كسب المال من مكالمات Zoom:

بدلا من السماح للأشخاص بمشاهدة دروس ما، مجانا على برنامج Zoom، يمكن للمقدمين، أو أي شخص يستخدم SmartSession الاستفادة المادية من البرنامج عن طريق قبول المستخدمين المشتركين فقط بمقابل مادي و حظر المستخدمين الآخرين.

هذا يعني أن أي شخص يريد أن يتعلم كيفية القيام بشيء ما من خلال برنامج Zoom عليه أولا أن يشتري، ثم ينفق، الايثيريوم على عقود SmartSession الذكية.

هناك فائدة أخرى، حيث يمكن أن تكافئ الروابط الذكية الأشخاص على الإحالات التي يقدمونها.

صرح “إيريز بن كيكي” المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “2key” الشركة الإسرائيلية التي تقوم بتطوير البرنامج:

إذا أراد مدرب اليوغا جمع 20 دولار لكل مشارك، على سبيل المثال، يمكنه اختيار مكافأة المشاركين على جلب مشتركين جدد لهم.

قال “بن كيكي” إن النظام تم إنشاؤه في غضون ثلاثة أسابيع، وهو أول جدار حظر يتم اعتماده من قبل Zoom.

ازدهار تأمين Zoom:

إن ظهور الإعلانات على Zoom ناجح للغاية، حيث ازدهر أكثر وسط الإغلاق المفروض من قبل الحكومات خلال جائحة فيروس كورونا.

قبل بضعة أشهر، كان لدى برنامج Zoom حوالي 10 مليون مستخدم، في الشهر الماضي، وصل العدد اليوم إلى 200 مليون مستخدم ثم ووفقا لبعض التقارير الإخبارية الصادرة مؤخرا ارتفع إلى 300 مليون مستخدم

كان على الشركات أن تتكيف بسرعة مع الوضع الطبيعي الجديد، على سبيل المثال، نقلت زوجة “بن كيكي”، وهي مدربة اليوغا، كل اليوغا الخاصة بها على الإنترنت.

يعترف “بن كيكي” بأن طلابها ليسوا جميعا مهتمين بالعملات الرقمية أو لديهم المعرفة التقنية الكافية لشراء بعضها، لكن وافق حوالي 20 شخص للدفع لها بالعملات الرقمية، وهي نسبة جيدة بما يكفي حسب “بن كيكي”.

يمكن لأولئك الذين ليس لديهم إضافة متصفح مثل محفظة MetaMask الاستفادة من محفظة الايثيريوم داخل التطبيق SmartSession، والتي تدعم الشراء المباشر لـ الايثيريوم بـ 17 عملة ورقية مدعمة.

في الشهر المقبل، قال “بن كيكي” أنه سيكون من الممكن أيضا الدفع بالعملات المستقرة DAI و USDT و TUSD في الربع القادم، سيتم إضافة عملات أخرى، بما في ذلك البيتكوين.

مثل العديد من منتجات الكريبتو، تحوم SmartSession على أعتاب الذهاب إلى ماهو سائد، قال بن كيكي:

لقد بدأنا للتو في الترويج لها، لذلك لا يوجد مستخدمين حتى الآن، لكن الكثير من المؤتمرات في الفضاء (كلها على الإنترنت الآن) ورجال الأعمال أعربوا بالفعل عن خطط لاستخدامها من الأسبوع المقبل.

إقرا أيضا:

هجوم إلكتروني جديد في عالم الكريبتو و سرقة 25 مليون دولار من العملات الرقمية

“فيتاليك بوترين” يقدم لمحة عن أهم توجهات الكريبتو وتطويره في سنة 2020

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock