تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

التحليل الاسبوعي والشهري لعملة البيتكوين والمقاومات القادمة (BTC/USD)

سبق وتطرقنا في مقالات سابقة على موقع بيتكوين العرب لتحليلات أسبوعية وشهرية لعملة البيتكوين، واليوم مع إغلاق الأسبوعي واقتراب موعد الإغلاق الشهري يقدم المحلل “أحمد” رؤيته الفنية لسلوك البيتكوين وأهم الدعوم والمقاومات القادمة للعملة.

وصل سعر البيتكوين وقت كتابة هذا المقال لمستوى 13,000 دولار وأغلق أسبوعيا فوقه ما يعد إيجابي للبيتكوين في إنتظار الأغلاق الشهري لتكتمل الإيجابية بشكل أكبر.

جدير بالذكر أن البيتكوين اخترق مقاومة 12,200 دولار و 12,500 دولار، والتي لم تخترق منذ موجة 2017 أي أن لها تقريبا سنتين و تسعة أشهر.

بحسب التحليل الفني المشار إليه في الصورة أدناه والمقدم من المحلل “أحمد” فإن البيتكوين وببقاءه فوق مستوى 11,500 دولار فإنه يستهدف مستوى 14,000 دولار و16,000 والمستوى القياسي 20,000 الذي سبق وسجله البيتكوين في نهاية 2017.

أما وفي حالة نزول البيتكوين لما دون 11,500 دولار فمن المتوقع رؤية مستوى 9500 دولار و 9200 دولار.

لمتابعة شرح للتحليل الأسبوعي والشهري لعملة البيتكوين والمقاومات القادمة (BTC/USD) يمكن ذلك من خلال الفيديو المقدم على قناة “أحمد” على يوتيوب:

 

لمتابعة المحلل “أحمد”:

اقرأ أيضا:

تشابه أداء البيتكوين مع الذهب مع وجود نقاط ارتباط واضحة على المنحنيات البيانية

من صفر إلى عشرات الآلاف … من أين تستمد عملة البيتكوين قيمتها؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock