تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

البيتكوين هو ذهب رقمي وليس عملة رقمية على الأقل في الوقت الحالي حسب “نوفوغراتز”

“مايك نوفوغراتز” واحد من أقدم المستثمرين والمتحمسين لعملة البيتكوين، وهو مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “Galaxy Investment Partners”.

مؤخرا أجرى “نوفوغراتز” مقابلة مع تلفزيون وراديو “بلومبرغ” قال فيها:

لا أعتقد أنه سيتم استخدام البيتكوين كعملة للمعاملات في أي وقت في السنوات الخمس المقبلة.

بل سيتم استخدام البيتكوين كمخزن للقيمة.

أيّد العديد من المتحمسين للعملات الرقمية ما طرحه “نوفوغراتز” خاصة في ظل انتشار مخاوف بشأن طباعة المزيد من الأموال من طرف البنوك المركزية أثناء انتشار فيروس كورونا واحتمال ارتفاع التضخم بشكل أكبر.

كما هناك عدة مؤشرات ايجابية لصالح البيتكوين مثل إقبال البنوك المركزية العالمية لإنشاء عملات رقمية خاصة بها، حيث تختبر الصين بالفعل عملة اليوان الرقمي.

قال “نوفوغراتز”:

البيتكوين كالذهب، حيث أن الذهب الرقمي سيستمر في الارتفاع.

المزيد والمزيد من الناس يريدون البيتكوين أن يكون كجزء من محفظتهم.

ارتفع البيتكوين بأكثر من 13٪ هذا الأسبوع، متجاوزا 13,000 دولار يوم الأربعاء للمرة الأولى منذ أكثر من عام بعد أن قالت شركة بايبال بأنها ستسمح للعملاء باستخدام العملات المشفرة.

انخفض البيتكوين بحوالي 1.8 ٪ إلى 12,882 دولارا يوم أمس الجمعة، ليعود للارتفاع مجددا ويحاول دخول مستوى 13,000 دولار اليوم.

أعلنت شركة “نوفوغراتز” والعديد من محبي العملات المشفرة أن الأخبار الأخيرة المعلن عنها تغير قواعد اللعبة، مستشهدين بقاعدة مستخدمي بايبال الكبيرة.

يمكن لعملاء بايبال شراء وبيع وحيازة العملات المشفرة بما في ذلك البيتكوين والايثيريوم والبيتكوين كاش واللايت كوين من المحافظ الرقمية لبايبال، بالإضافة إلى استخدام العملات الرقمية للتسوق عبر 26 مليون تاجر على شبكة بايبال.

توقع “نوفوغراتز” أن الشركات بما في ذلك شركة “ماستركارد” و”فيزا” و” American Express” ستحذو حذو شركة بايبال لتقديم خدماتها أيضا المتعلقة بالعملات الرقمية المشفرة.

قال “نوفوغراتز” في هذا الصدد:

لم يعد هناك جدل حول مدى فعالية العملات الرقمية وحول ما إذا كانت عملة البيتكوين أصل استثماري، وحول البلوكشين ومدى فائدتها في البنية التحتية المالية.

الأمور تجاوزت ذلك وأصبح الوقت مناسبا لدراسة وبشكل جاد مدى إمكانية الدخول لسوق العملات الرقمية من طرف كل شركة الأن.

اقرأ أيضا:

شراء البيتكوين يشبه الاستثمار في أسهم الشركات التقنية في وقت مبكر حسب “بول تودور جونز”

مؤسس بينانس يخوف من العملات الرقمية للبنوك المركزية ويرى أنها تهديد لعملة البيتكوين

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock