تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الإعلان عن فتح عقد الإيداع للايثيريوم 2.0 وتحديد موعد إطلاق الإصدار الأول للترقية

أعلنت إدارة مشروع الايثيريوم أن عقد الايداع الخاص بتحديث الايثيريوم 2.0 أصبح ساريا إبتداء من يوم أمس على الساعة 15.00 بالتوقيت العالمي.

وفقا للمطور “أفري شودون” فإن عقد الإيداع عبارة عن جسر بين البلوكشين القديم الذي يعمل عن طريق بروتوكول إثبات العمل “PoW” والبلوكشين الجديد الذي يعتمد على آلية إثبات الحصص “PoS”.

إطلاق عقد الايداع هو أول تطبيق ملموس للايثيريوم 2.0 والذي يمكن للمستخدمين العاديين ملاحظته.

على المستوى العملي، يمكن للراغبين في تحصيل بعض الايثيريوم عن طريق آلية التحصيص أو الستاكينغ البدء في إيداع 32 ايثيريوم المطلوبة للمشاركة في عملية التحصيص.

بمجرد الوصول لـ 16,384 مدقق أي ما يعادل 524,288 ايثيريوم في العقد، ستبدأ مرحلة Beacon التي تعد العمود الفقري لتصميم البلوكشين المتعدد والمخطط ضمن ترقية الايثيريوم 2.0.

بمعنى البدء رسميا في الايثيريوم 2.0 وإنشاء أول كتلة أو ما يعرف بـ “genesis” للايثيريوم 2.0.

تاريخ إطلاق الإصدار الأول من الايثيريوم 2.0:

من المقرر إطلاق الإصدار الأول من الايثيريوم 2.0 في 1 ديسمبر 2020، وذلك وفقا لمدونة مؤسسة الايثيريوم.

سيكون الموعد المحدد بـ 1 ديسمبر هو الموعد المنتظر، وستبدأ الايثيريوم 2.0 بشكل رسمي إذا تم استيفاء الشروط والمعايير اللازمة.

ستسمح ترقية البلوكشين، التي تنقل الشبكة نحو آلية إثبات الحصص، لحاملي الايثيريوم بالمشاركة بعملاتهم الرقمية للمساعدة في تشغيل الشبكة، بدلا من الإعتماد على التعدين كما هو الحال في الوقت الحالي.

عندما تم الإعلان يوم أمس عن عقد الإيداع ارتفعت عملة الايثيريوم بحوالي 15 دولار أي من 383 دولار إلى 398 دولار ما يعادل زيادة بنسبة 3.9%.

يقدر سعر عملة الايثيريوم في الوقت الحالي بـ 403 دولار وفقا لموقع coinmarketcap.

اقرأ أيضا:

بعد اقتراب إطلاقه … تعرف على تحديث الايثيريوم 2.0 وأهميته

دليل موجز لما يجب معرفته حول الايثيريوم 2.0

 

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock