تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الكشف عن موعد إطلاق منصة التواصل الاجتماعي Voice القائمة على البلوكشين

شركة Block.One التي تقف وراء مشروع EOS أعلنت قبل فترة تحضيرها لإطلاق منصة جديدة لوسائل التواصل الاجتماعي “Voice”.

وفقا للسيد “صلاح زلاتيمو” الرئيس التنفيذي لشركة Voice والذي أفاد بسلسلة تغريدات حول منصة التواصل الاجتماعي Voice التي تعمل بنظام الكريبتو فإن موعد إطلاق المنصة بشكل رسمي سيكون بتاريخ 4 يوليو.

يقول “صلاح” بأن تقنية البلوكشين الأساسية للمنصة تم بناؤها لتوسيع نطاقها وجرى التطوير خلال العام الماضي على أن يتم الكشف الرسمي عنها في خريف 2020.

لكن وبحسب “صلاح” فإن الأحداث العالمية الأخيرة زادت الحاجة إلى منصة تواصل اجتماعي لامركزي، بالإضافة إلى الحاجة لاستعادة الجمهور لوسائل التواصل الاجتماعي من الشركات التقنية الكبيرة، وشجع المستخدمين على إظهار دعمهم لمنصة Voice التي لا شأن لها بالسياسة وتمكن المجتمعات وتحترم البيانات.

قامت Block.One الشركة التي تقف وراء تطوير EOSIO، باستثمار 150 مليون دولار في منصة Voice، حيث أنفقت مبلغ 30 مليون دولار على اسم النطاق وحده.

تم تصميم نظام الوسائط الاجتماعية في الأصل للعمل على بلوكشين EOS العام، ليتم تغييره فيما بعد إلى بلوكشين EOSIO مخصص لها.

تتيح النسخة التجريبية التي تم إطلاقها في شهر فبراير للمستخدمين الوصول إلى منصة وسائل التواصل الاجتماعي التي تؤكد على التفاعل البشري ومحاولة تقليل الرسائل غير المرغوب فيها والحسابات المزيفة.

تستخدم منصة Voice أيضا رمز مميز لمكافأة المستخدمين عند إنشاء المحتوى ومشاركته.

اقرأ أيضا:

أفضل 11 منصة بلوكشين تنافس شبكة الإيثيريوم

هل منصة التواصل الاجتماعية اللامركزية (Voice) لن يتم إطلاقها على بلوكشين إيوس

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock