الآن بإمكانك شراء الأسهم وصناديق المؤشرات (ETFs) مقابل عملة البيتكوين والريبل

160

يقول “بيل بارهيد” الرئيس التنفيذي لشركة “Abra”: “يمكن أن يكون الاستثمار في الأسهم عملاً شاقًا ومعقدًا وهذا لا يمكن إنكاره”.

ولهذه الغاية، أعلن تطبيق المحفظة النقّالة للجوال التابع لشركته عن ميزة جديدة ستسمح للمستثمرين بشراء الأسهم التقليدية باستخدام عملة البيتكوين وعملة الريبل. بنيت الميزة الجديدة في تطبيق “Abra” الحالي الذي يمكن المستخدمين من شراء وبيع العملات الرقمية المشفرة.

وسيستفيد مستثمرو التشفير في 155 دولة من هذه الخاصية الجديدة، حيث سيتيح لك تطبيق “Abra” من الاستثمار في الأسهم التقليدية، مثل أسهم شركة أبل أو أمازون وكذلك في صناديق المؤشرات المتداولة في المنصات (ETFs)، باستخدام كل من العملات الرقمية و العملات النقدية مباشرة من التطبيق المحمول الخاص بهم.

وفقا لـ”بارهيد” ينبغي على الجميع الوصول إلى أسواق رأس المال، بغض النظر عن المكان الذي يعيشون فيه في العالم أو مقدار رأس المال الذي لديهم تحت تصرفهم. هذا هو المكان الذي تأتي فيه دور عملة البيتكوين.

لقد أظهرت العملة الرقمية الأكثر شيوعًا في العالم قدرتها على العمل كشكل ديمقراطي من المال عن طريق إنشاء نظام مالي مفتوح وهو يعتقد أن تطبيق شركته يمكن أن يغير كيفية وصول المستثمرين اصغار إلى الشركات المتداولة علانية والأوراق المالية الأخرى.

“نحن نبني منتجات استثمارية مدعومة من قبل البيتكوين لأنه لأول مرة، يمكننا تحقيق ديمقراطية حقيقية في الوصول إلى فرص الاستثمار على المستوى العالمي. لا ينبغي أن يهم المكان الذي تعيش فيه أو مقدار ما تكسبه حتى تتمكن من القيام بالاستثمارات والمشاركة في نحن متحمسون للسماح لأي شخص بالبدء في الاستثمار في منتجات الأسهم العالمية والتحكم في مدخراته”.

عقود الكريبتو المضمونة

ستستفيد الميزة الجديدة من العقود المبرمة مع عقود الكريبتو المضمونة (C3s) المقدمة من قبل “Abra” وهو نموذج يسمح للمستثمر بتحويل البيتكوين إلى خيارات استثمارية مختلفة، دون الحاجة إلى نقل الأموال من محفظة إلى أخرى. تعمل (C3s) بدلاً من ذلك كأنها مستقرة يمكن ربط قيمتها مع تغذية سعر موثوق بها لقيمة البيتكوين.

مقابل كل ضمان يتم شراؤه على Abra يدخل المستثمر في عقد استثماري، وهو عقد ذكي متعدد الأطراف يعتمد على سكريبت “P2SH” عبر بلوكشين البيتكوين والذي يحدد تلقائيًا ما إذا كان المستثمر لديه ما يكفي لشراء الأسهم. على سبيل المثال، إذا أراد المستثمر شراء أسهم بقيمة 200 دولار من أسهم أمازون، فإنه سيضع مبلغ بقيمة 200 دولار من البيتكوين في العقد وستحدد حركة سعر السهم إضافة أو طرح وحدات البيتكوين من العقد.

وفقا لـ”بارهيد” تأخذ Abra كل المخاطر هنا، والتي يتم وضعها في حالة “تحوط” في السوق المفتوحة، لحظة قيام المستخدم بإنشاء الاستثمار.

وقال بارهيدت: “لا تجمع Abra أموال المستخدمين أو تخزنها أو يمكنها الوصول إليها. لذلك يحتفظ المستخدمون الفرديون بمفاتيحهم الخاصة في تطبيق Abra على هواتفهم الذكية”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

DMCA.com Protection Status