تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الآن بإمكانك استخدام البيتكوين أو الايثيريوم في عمليات الشراء من “أمازون”

الأن أصبح بإمكان مستخدمي أمازون شراء البضائع بإستخدام البيتكوين عبر شبكة “Lightning Network” وذلك عن طريق الشركة التي تقدم خدمة جديدة تسمى “Moon”.

وفقا لموقع TechCrunch فإن الشركة الناشئة والتي يديرها 3 أفراد الحاملة لإسم القمر “Moon” أطلقت إضافة على متصفح قوقل كروم تسمح بعمليات الشراء على أمازون.

حيث أصبح الأن بالإمكان استعمال عملات البيتكوين أو الايثيريوم في شراء أي منتج من أمازون والحصول على معاملة فورية وكل ذلك بفضل إضافة “Moon” التي تدعم شبكة Lightning السريعة والمخففة.

تعرف على: شرح مبسط لماهية الشبكات الخفيفة lightning network

وتحتوي الإضافة على خيار آخر يتمثل في ربطها بحساب كوين بايس الخاص بك وإجراء الدفع باستخدام البيتكوين أو الإيثيريوم أو اللايت كوين والاستفادة من واجهة برمجة التطبيقات (API) التي توفرها منصة تبادل العملات المشفرة رقم واحد في الولايات المتحدة.

في حين أن أسماء كبيرة مثل: Overstock.com و Newegg وبعض كبار تجار التجزئة الآخرين قد تبنوا بالفعل العملات المشفرة، إلا أن أمازون لم تتحرك بعد في هذا الاتجاه.

إضافة “Moon” يبدو أنها وجدت حل لمشكلة عدم دعم امازون للعملات المشفرة وتقدم خدمة تحويل الكريبتو إلى عملات نقدية دون فرض رسوم على الأقل في وقت كتابة هذا الموضوع.

الإضافة متوفرة للعمل في الولايات المتحدة الأمريكية فقط في الوقت الحالي.

اقرأ أيضا:

“أمازون” تنوي استخدام تكنولوجيا البلوكشين في بيانات الإعلانات

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock