تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

استرداد ما قيمته 7.6 مليون دولار من عملات EOS التي كانت عالقة في شبكة الايثيريوم

بدأت العديد من مشاريع العملات الرقمية نشأتها الأولى بالإعتماد على شبكة الايثيريوم وأصدرت أغلب هذه المشاريع عملاتها الأولى على شكل رمز ERC-20.

بعد مدة من التطوير تنتقل هذه المشاريع إلى شبكتها الرئيسية بعملاتها الرئيسية ويتم عملية تبادل الرموز السابقة بالعملات الجديدة.

مشروع EOS مر بالسيناريو المذكور أعلاه، لكن بقيت العديد من الرموز EOS المبنية على الايثيريوم لم تحول ولم يجري لها أصحابها عملية “سواب” ما أدى ببقائها عالقة هناك.

لكن تدخلت إدارة EOS وطرحت برنامج ذكي يعمل بالعقود الذكية ما أعطى هؤلاء حاملي رموز EOS المبنية على الايثيريوم بمعيار ERC-20 أمل جديد بإسترجاع عملاتهم وبالفعل وخلال الشهر الماضي تم استرداد حوالي 26664279 رمز EOS بقيمة حوالي 7.6 مليون دولار في وقت كتابة هذا التقرير.

هذه الرموز مثلما ذكرنا سابقا فشل أصحابها في عملية التحويل التي حدثت في سنة 2018.

البرنامج يُمكن أصحاب الرموز المميزة و من خلال إثبات ملكية مفتاح الرمز المبني على الايثيريوم والذي يعيد تلقائيا تعيين مفاتيح EOS الخاصة بهم وبالتالي منحهم الوصول إلى رموز EOS على السلسلة الجديدة.

وفقا للإحصائيات المذكورة في المصدر، تم استرداد عملات EOS لأكثر من 1983 عنوان من خلال البرنامج الذي تم إغلاقه الآن.

هل العملات المفقودة تحتسب في العرض المتداول؟

يعد تقرير الاسترداد الأخير مهما لأنه يعني أن العرض المتداول لرموز EOS سيطابق بشكل أكبر قيمة الرموز المميزة التي تضيف سيولة إلى السوق.

بمعنى أن العملات المفقودة جزء من العرض المتداول سواء أكانت مفقودة أو نشطة.

في موقف مشابه  هناك ما لا يقل عن 3 مليار دولار من البيتكوين كاش و بيتكوين SV  فقدت وتخلى عنها حامليها منذ شوكات والانقسامات التي حدثت في الشبكة، على الرغم من أن هذه العملات تحتسب في إمداداتها المتداولة.

بالإضافة إلى ذلك، أكدت دراسة حديثة أن ما لا يقل عن 6.2 مليون ايثيريوم من 110 مليون ايثيريوم المتداولة تم تأكيد حرقها أو فقدانها، مع 3.8 مليون ايثيريوم أخرى من المحتمل أيضا أنها فقدت.

من المعروف أيضا أن جزء كبير من البيتكوين المسجل في العرض المتداول (18.35 مليون بيتكوين) تم فقدانه بشكل دائم.

اقرأ أيضا:

عملة Tezos تتفوق على EOS لأول مرة في تاريخ الكريبتو … التفاصيل هنا

اغلاق محفظة قائمة على شبكة EOS والحجز على 52 مليون دولار من أموال المستخدمين

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock