تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

ارتفاع عملة رقمية مبنية على الايثيريوم بنسبة 400٪ في ظرف أسبوع … تعرف عليها

يحلم الكثير من رواد ومتدوالي العملات الرقمية المشفرة بمضاعفة رصيد محافظهم الرقمية للضعف أو أكثر بحكم أن سوق الكريبتو به العديد من الفرص التي تسمح بذلك، مع وجود مخاطر تتساوى مع حجم العوائد الممكنة.

من المعروف أن بينانس و “كوين بيس” من منصات التداول التي تملك تأثير خاص على العملات الرقمية وإدراجها للتداول، فما إن يتم إعلان عن إدراج عملة رقمية ما للتداول على بينانس أو “كوين بيس” حتى يتضاعف سعر العملة للضعف أو أكثر.

وهو ما رأيناه هذا الأسبوع مع العملة الرقمية CVC التابعة لمشروع Civic، حيث أن CVC عملة رقمية بديلة تعود إلى حقبة 2017، ارتفعت بنحو 500% في أسبوع بعد إدراجها للتداول في “كوين بيس”.

ما نود قوله هو أن بينانس أو “كوين بيس” ما إن تقترب من عملة رقمية ما حتى تتحول هذه العملة لذهب !

والعملة الرقمية محور حديثنا ليست عملة CVC بل العملة الرقمية NU التابعة لمشروع NuCypher.

ارتفاع العملة الرقمية “NU” بنسبة 400 ٪ في ظرف أسبوع:

وفقا لـ “CoinGecko” ارتفعت العملة الرقمية “NU” التابعة لمشروع “NuCypher” بنسبة 400% في الأسبوع الماضي وحده، مما يجعلها أفضل العملات الرقمية المشفرة أداء هذا الأسبوع.

ارتفعت العملة الرقمية “NU” بنسبة 60% مقابل الدولار في الـ 48 ساعة الماضية، لتصل إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق عند 0.35 دولار، ثم تتراجع وتصحح لمستوى 0.25 دولار وقت كتابة هذا المقال.

ما يعني أن العملة الرقمية “NU” تفوقت وبقوة على البيتكوين، الذي ارتفع بنسبة 0.3٪ فقط في الـ 24 ساعة الماضية، و الايثيريوم الذي تراجع قليلا بنسبة قليلة.

العملة الرقمية “NU” الآن لها قيمة سوقية إجمالية تزيد عن 96 مليون دولار.

يأتي هذا الارتفاع بعد الإعلان من “كوين بيس” بإدراج العملة الرقمية “NU” للتداول، وقبل ذلك كانت “كوين بيس” قد أعلنت عن دعمها لتخزين العملة.

جاء الإعلان من “كوين بيس” كما يلي:

بدءا من اليوم (6 ديسمبر) ، تدعم كوين بيس العملة الرقمية NU في منصة التداول Coinbase.com وفي تطبيقات كوين بيس على الاندرويد و iOS.

يمكن لعملاء كوين بيس الآن شراء أو بيع أو تحويل أو إرسال أو استلام أو تخزين NU.

العملة الرقمية NU متاحة في جميع المناطق المدعومة من “كوين بيس”.

مثلما هو مذكور في عنوان المقالة فإن “NU” عملة رقمية قائمة على الايثيريوم والغرض الرئيسي منها هو استخدامها في التحصيص على شبكة “NuCypher”.

يوفر مشروع “NuCypher” خصوصية البيانات وإدارة المفاتيح للتطبيقات والبروتوكولات اللامركزية.

اقرأ أيضا:

أفضل منصات تداول العملات الرقمية التي تدعم تحصيص (ستاكينغ) الايثيريوم 2.0

ما أسباب ارتفاع وجموح عملة البيتكوين والأسهم أثناء الركود الاقتصادي العالمي ؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock