تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

ارتفاع عملة رقمية بنسبة 220٪ بسبب خلل في شبكة الايثيريوم… تعرف عليها

يبدو أن الازدحام الشديد في الآونة الأخيرة على بلوكشين الايثيريوم كان له تأثير مفيد على أحد مشاريع العملات الرقمية   على وجه الخصوص.

العملة الرقمية LRC التابعة لمشروع Loopring والذي هو عبارة عن بروتوكول لبناء منصات التداول اللامركزية (DEXs) على الإيثيريوم.

يعد المشروع Loopring أيضا أحد المشاريع القليلة التي تم وضعها حاليا في مقدمة المنحنى بفضل استخدامه لتقنية zk-rollup، والتي توسع معاملات الايثيريوم من حوالي 15 معاملة / ثانية ، إلى حوالي 3000 معاملة / ثانية.

لذلك من المثير للاهتمام ملاحظة أن قيمة Loopring زادت بنسبة 220٪ من شهر يوليو إلى سبتمبر 2020، بالتزامن مع الانفجار المفاجئ في استخدام الإيثيريوم.

العملة الرقمية LRC تتسلق جنبا إلى جنب مع ارتفاع رسوم الإيثيريوم:

منذ بداية شهر يوليو 2020، زادت قيمة العملة الرقمية LRC بنسبة 220٪ من سعر قدره 0.076 دولار إلى 0.247 دولار.

في نفس الفترة، ارتفعت تكلفة المعاملات على بلوكشين الايثيريوم بنسبة 539٪ – 1959٪، إذا أخذنا أعلى مستوى على الإطلاق في الثاني من سبتمبر كنقطة بيانات.

المصدر: TradingView

مع ارتفاع رسوم المعاملات على الإيثيريوم، كان “فيتاليك بوترين” مؤسس الإيثيريوم يحث المطورين والمستخدمين على اعتماد تقنية “zk-rollup” من “Loopring”.

تم ذكر Loopring من طرف “فيتاليك بوترين”في عدة مناسبات في إشارة واضحة لقدرات البروتوكول.

في 1 سبتمبر، رد “بوترين” على الادعاءات بأن الإيثيريوم باهظة الثمن بحيث لا يمكن استخدامها في التبرعات الخيرية، فكتب:

بالنسبة لأولئك الذين يتحدثون عن رسوم الغاز المرتفعة للغاية، فإن إجابتي هي:

يجب أن يقبل المزيد من الأشخاص المدفوعات مباشرة من خلال zksync / loopring / OMG وأن يأخذوها على محمل الجد، أصبح التوسع إلى أكثر من 2500 معاملة / ثانية لتطبيقات المدفوعات البسيطة موجود هنا، نحتاج فقط إلى استخدامه.

ارتباط رسوم الايثيريوم بسعر العملة الرقمية LRC:

ارتفع متوسط ​​رسوم معاملات الايثيريوم طوال عام 2020، من أدنى مستوى سجله في أوائل شهر يناير حيث بلغ 0.07 دولار إلى أعلى مستوى له على الإطلاق وهو 14.58 دولار.

المسار الصعودي لرسوم معاملات الايثيريوم مشابهة لحد كبير لأداء العملة الرقمية LRC حيث ارتفعت قيمة العملة بنسبة 1176٪، من 0.021393 دولار في يناير، إلى 0.25 دولار في وقت كتابة هذا المقال.

من اللافت للنظر أن قيمة Loopring لم تنخفض في 2 سبتمبر، عندما انهارت عملة البيتكوين ومعظم العملات الرقمية المشفرة البديلة.

بدلا من ذلك، استمرت عملة LRC في الصعود حتى 3 سبتمبر، عندما بدأت رسوم معاملات الايثيبريوم الباهظة في العودة إلى مستويات معقولة.

Zk-rollups عبارة عن حل تحجيم من الطبقة الثانية يمكنه تجميع الآلاف من معاملات الإيثيريوم في تحويل واحد.

أعلنت التيثر، وهي واحدة من أكثر مستهلكي الغاز على الايثيريوم، مؤخرا أنها ستتبنى تقنية zk-rollup في محاولة لخفض رسوم المعاملات.

اقرأ أيضا:

ما أسباب هبوط سعر عملة الإيثيريوم (ETH) بنسبة 35% ؟

أفضل 11 منصة بلوكشين تنافس شبكة الإيثيريوم

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock