تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

ارتفاع عملة الريبل XRP بأكثر من 69٪ في ظرف أسبوع … التفاصيل هنا

تحركت عملة الريبل XRP بعد ركود وانخفاض مخالف لما شهده البيتكوين والايثيريوم طيلة مسيرتهم الصعودية الأخيرة، حيث ارتفعت قيمة الريبل بشكل سريع لتصل لمستوى 0.49 دولار وهو أعلى سعر لها منذ شهر يوليو 2019.

وكانت عملة الريبل XRP في بداية شهر نوفمبر الجاري تقدر بسعر 0.22 دولار لتبدأ رحلة الإرتفاع في يوم 20 نوفمبر ووصل سعرها لمستوى 0.49 دولار ثم التراجع لمستوى 0.45 دولار في وقت كتابة هذا المقال.

فشلت الريبل في اختراق مستوى 0.50 دولار وفشلت أيضا في اختراق الرقم القياسي المسجل في يوليو 2019 والمقدر بـ 0.4939 دولار حيث وصل سعر العملة في هذا الشهر لـ 0.4919 دولار وفقا لموقع CoinMarketCap.

منذ نهاية الأسبوع الماضي، ارتفع سعر الريبل XRP بنسبة 69٪، مما يجعلها العملة المشفرة الرئيسية الأفضل أداء خلال الأسبوع الماضي.

في الوقت نفسه، ارتفعت القيمة السوقية الإجمالية للعملات المشفرة من مستوى 529 مليار دولار إلى 540 مليار دولار المسجلة اليوم.

ارتفع البيتكوين بنسبة 15.36% طيلة الأسبوع الماضي ويقدر سعره وقت كتابة هذه المقالة بـ 18460 دولار، وأداء الايثيريوم أيضا جيد نسبيا حيث أرتفع هو أيضا بنسبة 29.78% طيلة الأسبوع الماضي ويقدر سعر الايثيريوم وقت كتابة هذا المقال بـ 581 دولار.

للتذكير فإن عملة الريبل XRP تم تطويرها بواسطة الريبل، وهي مؤسسة غير ربحية مقرها سان فرانسيسكو، وتعتبر عملة الريبل من العملات المشفرة التي تفضلها مؤسسات المدفوعات المالية، حيث يتم استخدام المؤسسات للريبل للتسويات في الوقت الفعلي وتحويل الأموال عبر البنوك بتكلفة معقولة أكثر من البدائل التقليدية المتوفرة.

اقرأ أيضا:

“الريبل” تنشئ مكتبا إقليميا في “دبي” مع بقاء خطط لتحويل المقر العالمي للشركة

الرئيس التنفيذي لشركة الريبل يوضح سبب لجوء الشركات إلى البيتكوين

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock