تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

ارتفاع سعر عملة OCEAN الرقمية بنسبة 30% لهذا السبب ؟

ارتفع سعر عملة OCEAN الرقمية بنسبة 30% في غضون ساعات قليلة.

بالنسبة لسبب هذا الارتفاع فيعود إلى إعلان إدراجها في منصة بينانس، حيث علّق السيد “ترنت ماكوناغي” مؤسس مشروع OCEAN حول عملية الإدراج الجديدة بالقول:

إنه لمن دواعي سروري أن تكون عملة Ocean على منصة بينانس

ارتفعت عملة “OCEAN” في البداية إلى 0.69 دولار قبل أن تعود إلى قيمتها الحالية البالغة 0.57 دولار، وفقا لمنصة تحليلات العملات الرقمية CoinGecko.

يهدف مطورو مشروع “Ocean Protocol” الذي يقف وراء العملة إلى إنشاء طريقة للأشخاص والصناعات والشركات الناشئة والحكومات بالإتصال وتبادل المعلومات على مستوى عالي دون المساس ببيانات الملكية الأساسية.

لتحقيق ذلك، يسمح مشروع “Ocean Protocol” ببناء خدمات لنقل البيانات مدعومة بتقنية البلوكشين.

صرح السيد “ترينت ماكوناغي”:

تسمح Ocean للأشخاص بتأمين البيانات دون الحاجة إلى فتح البيانات نفسها.

ما يعني أن المشروع يحمل ركيزة لتحقيق إمكانات اقتصاد بيانات مفتوح بدون إذن مع الحفاظ على الخصوصية.

القفزة الأخيرة في سعر عملة OCEAN هي أحدث مثال على تأثير بينانس، حيث جرت العادة أن العملات الرقمية المدرجة حديثا في منصة بينانس ترتفع أسعارها بشكل كبير.

حيث ارتفعت عملة التمويل اللامركزي YFI بنسبة 50 ٪ بعد أن أعلنت بينانس أنها ستدرجها، بينما ارتفعت عملة Serum بنسبة 1000 ٪ لنفس السبب.

وليست بينانس وحسب من تملك هذا التأثير حيث يمتد الأمر لمنصة “كوين بيس” أيضا نظرا لحجمها في سوق الكريبتو هي الأخرى، إذ ومن المتوقع أن تقوم منصة “كوين بيس” بإدراج عملة OCEAN بالإضافة إلى مجموعة أخرى من العملات الرقمية.

من الممكن أن المتداولين أخلطوا بين عملة OCEAN وبين عملة OceanEx هذه الأخيرة التي تعود لمنصة تداول والتي ارتفع سعرها هي أيضا بنسبة 35% دون سبب واضح وتزامنا مع ارتفاع عملة OCEAN، أو من الممكن أن عملة OceanEx العاملة على بلوكشين VeChain قد تعرضت لعملية ضخ.

اقرأ أيضا:

منصة بينانس تسجل رقم قياسي في عدد الزوار في شهر يوليو

سعر عملة LINK يصل لمستويات قياسية جديدة واختلاف التوقعات المستقبلية حولها

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock