تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الرئيس التنفيذي لشركة الريبل: اتهام هيئة SEC للريبل يعني اتهام جميع العملات الرقمية المشفرة

صنف “براد غارلينغهاوس” الرئيس التنفيذي لشركة الريبل، التهم الموجهة إلى شركته من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) على أنها هجوم على العملات الرقمية المشفرة عموما، وأوضح أن اللجنة التنظيمية مخطئة وأن الريبل سوف تنجح في هذه المعركة القانونية.

الريبل تستجيب لهيئة الأوراق المالية والبورصات:

تابعنا على موقع بيتكوين العرب في الأيام السابقة  توجيه هيئة SEC لمجموعة من التهم لشركة الريبل ومدرائها التنفيذيين.

رد “براد غارلينغهاوس” الرئيس التنفيذي لشركة الريبل، على المزاعم والتهم التي جاءت في منشور “SEC” وضاعف من اعتقاده بأن الشركة في الجانب الصحيح من القانون، وصرح بما مفاده:

بعد مراجعة مستندات لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، خلص محامو الريبل إلى أن الهيئة التنظيمية مخطئة تماما بشأن الحقائق التي قدمتها، ونحن على ثقة من أننا سننتصر في النهاية أمام جهة محايدة لتقصي الحقائق.

وأوضح “غارلينغهاوس” قائلا:

إن العملة الرقمية الأصلية لشركة الريبل والمتمثلة في XRP تعمل بشكل مشابه للبيتكوين والايثيريوم، والتي تعتبرهم هيئة الأوراق المالية والبورصات عملات.

بالإضافة إلى ذلك، أشارت فروع الحكومة الأمريكية الأخرى، مثل وزارة العدل ووزارة الخزانة المالية “FinCEN” سابقا إلى XRP كعملة.

مع الأخذ في الاعتبار أن XRP يتم تداولها في العديد من منصات التداول العالمية، أكد المحامون أن المعاملات التي تتم باستخدام XRP  تقع خارج نطاق قوانين الأوراق المالية الفيدرالية.

الهجوم على جميع العملات الرقمية المشفرة:

أعاد “غارلينغهاوس” أيضا التأكيد على التصريح الذي سبق وصرح به والمتمثل أن الهجوم على XRP يعني الهجوم على كافة العملات الرقمية المشفرة، مشيرا إلى أن صناعة الكريبتو في الولايات المتحدة الأمريكية ينقصها الكثير من التنظيم.

في حين أن الرئيس التنفيذي لشركة الريبل ومؤسسها الشريك لديهم خيار التسوية بشكل منفصل، أوضح هذا الثنائي أنهما سيحاربان وبقوة على المزاعم ويثبتان قضيتهما.

وأفاد “غارلينغهاوس” أن هذا هو مجرد أول هجوم من بين العديد من هجمات هيئة SEC المستقبلية على صناعة العملات الرقمية المشفرة بأكملها، حيث صرح في هذا الصدد:

اسمحوا لي أن أكون واضحا، ربما أكون أنا والريبل و “كريس” هم الذين وردت أسماؤهم في الدعوى القضائية، لكن هذا اعتداء على الكريبتو بشكل عام.

في هذه الحالة، يعد XRP وكيلا لكل عملة رقمية بديلة أخرى في هذا الفضاء.

الدعوى القضائية الأخيرة على الريبل لديها تأثير كرة الثلج، هذه ليست أخبارا جيدة لأي صانع سوق، أو منصات تداول، وما إلى ذلك.

وهذا يشكل سابقة رهيبة على مستوى الصناعة لأي شركة تعمل في قطاع الكريبتو.

من الجدير بالذكر أن العملة الرقمية XRP تأثرت بشدة بالدعوى القضائية المرفوعة ضد شركة الريبل، حيث تراجعت العملة بنسبة 20% في 24 ساعة الأخيرة.

اقرأ أيضا:

الطلب على البيتكوين آخذ في الارتفاع وعرض البيتكوين مستمر في الانكماش

سبعة أسئلة يجب طرحها قبل الإستثمار في مشاريع التمويل اللامركزي DeFi

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock