تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

توقع إنخفاض إيرادات تعدين البيتكوين بقدوم حدث الإنقسام

ستنخفض إيرادات عمال تعدين البيتكوين إلى 6.7 مليون دولار يوميا إذا بقيت الأسعار ثابتة بما هي عليه الأن بعد انخفاض مكافأة التعدين إلى النصف.

عمال تعدين البيتكوين على وشك رؤية انخفاض عائداتهم بمقدار النصف تقريبا بعد حدث انقسام مكافأة البيتكوين للنصف الشهر المقبل.

سيشهد الإنقسام المجدول انخفاض مكافأة كتلة البيتكوين من 12.5 بيتكوين إلى 6.25 بيتكوين.

تشير التقديرات الحالية إلى أن حدث إنقسام مكافأة البيتكوين إلى النصف ستحدث في 12 أو 13 مايو، على الرغم من أن هذا التاريخ يمكن أن يتغير اعتمادا على استخراج الكتل الجديدة.

أشار “لاري سيرماك” من “The Block” في عمود نشر يوم الاثنين، بأن عمال التعدين يجنون حاليا حوالي 13.4 مليون دولار يوميا من حيث الإيرادات (تعتمد الأرباح على تكلفة الكهرباء والعمالة والنفقات الأخرى).

ولكن بعد النصف وإذا بقيت الأسعار على حالها تقريبا في أعقاب عملية الإنقسام فستنخفض إيرادات التعدين إلى 6.7 مليون دولار يوميا.

إن الآثار المترتبة على ذلك مهمة بالنسبة للقدرة المالية لعمال التعدين، سيواجه أولئك الذين يشغلون أجهزة غير فعالة ضغطا متزايدا، خاصة تلك التي تحيط بها تقلبات السوق الأخيرة، من ناحية أخرى من المحتمل أن يجد عمال التعدين الذين لديهم قدرات مالية أكثر قوة (الشركات والمؤسسات) ولا سيما القادرة منها على تأمين أجهزة أكثر كفاءة والوقوف عليها أنفسهم في وضع أكثر تنافسية.

اقرأ أيضا:

تعرف على أرباح التعدين خلال شهر مارس الماضي

تعرف على تفاصيل أول انقسام لمكافأة تعدين البيتكوين كاش

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock