تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

ترغب في إطلاق منصة عربية لتداول العملات الرقمية ؟ الآن بينانس تقدم الحل المناسب لك

منصة التداول الشهيرة “بينانس” تعد واحدة من أكبر المنصات من حيث حجم التداول في العالم.

سبق وأشرنا في موقع بيتكوين العرب تحضير شركة بينانس لإطلاق مشروع جديد “بينانس كلاود” مع عدم وضوح الغاية والهدف من وراءها لتتضح الأن الأمور أكثر.

ستعمل منصة بينانس على تعزيز عمليات المنصات الصغيرة لتعمل بشكل أفضل في أسواقها المحلية.

ستسمح المنصة التي يطلق عليها “Binance Cloud” عند إطلاقها، لـ منصات التداول أن تقف جنبا إلى جنب مع منصات التداول الحديثة من خلال تقديم حلول تساعد على تكامل API مع البنوك المحلية، وخدمات تداول العملات الرقمية على مبدأ النظير إلى نظير (P2P).

سيمكّن النظام لاحقا القدرة على إطلاق عملات رقمية جديدة من خلال عمليات الاكتتاب عبر المنصات (IEO).

سوف تساعد منصة التداول بينانس كذلك في حل مشكلات مشغلي المنصات فيما يتعلق بالأمان إلى جانب قابلية التوسع.

من خلال حل هذه المشكلات، يتعين على منصات تداول العملات الرقمية الناشئة أن تركز على بعض المشكلات الأخرى مثل الحصول على ترخيص، والحصول على عملاء وما إلى ذلك.

بحسب المصدر فإن التقنية الجديدة من بينانس ستقدم ميزات حصرية مثل مطابقة المحرك، وضوابط الأمان …

حتى في الحالات التي تكون فيها المنصة المحلية لها عملتها المشفرة الخاصة، تظل البنية التحتية متوافقة مع نظام بينانس.

وهذا يضمن أن تتمتع منصات تداول العملات الرقمية المحلية بمزيد من السيولة حتى في الأماكن التي لا تعمل فيها الشركة الأم التي تتخذ من مالطا مقرا لها.

قالت بينانس إن التقنية هي حل متكامل يمكّن مستخدميها من إدارة الأموال، وأزواج التداول، وقوائم العملات المشفرة، والوصول إلى المنصة العالمية Binance.com إلى جانب العديد من الفرص الأخرى للعمل في النظام البيئي.

كشفت بينانس كذلك أنها ستضيف خدمات التداول عبر الإنترنت إلى جانب قدرتها على إطلاق الرمز المميز من خلال منصة IEO الخاصة بها.

بينانس ومنافسة Alphapoint

بعد إطلاق منصة التداول بينانس، سيؤدي ذلك إلى منافسة مع AlphaPoint، وهي شركة أخرى تقدم العديد من الخدمات في مساحة وسوق منصات تداول العملات الرقمية المشفرة.

تقدم Alphapoint حلول برمجية لشركات عالمية رائدة في مساحة الكريبتو.

لا تزال التعقيدات المحيطة ببناء منصة تداول، وخصوصا الأمان والقابلية للتوسعة أثناء المضاربات الصعودية، مشكلة بالنسبة للشركات الناشئة التي تود إثبات نفسها في عالم منصات تداول العملات الرقمية.

في وقت ما من العام الماضي، تم اختراق بينانس، وتمكن المجرمون من شراء أكثر من 35 مليون دولار بعد أن تمكنوا من الوصول إلى مفاتيح واجهة برمجة التطبيقات لمستخدمي التبادل ورموز 2FA.

اقرأ أيضا:

اكتتاب منصة بينانس الأخير يحقق ارتفاع بأكثر من 300 بالمئة خلال يوم واحد

طريقة بيع وشراء العملات الرقمية في العالم العربي

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock