تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

“إرنست آند يونغ” تعمل على تكييف الايثيريوم في الشركات الأمريكية الكبرى

أكدت شركة “إرنست آند يونغ” (EY) التي تعد واحدة من أكبر أربع شركات محاسبة في العالم، التزامها بتكنولوجيا بلوكشين الايثيريوم.

خلال مؤتمر عبر الإنترنت عقد مؤخرا، أكد “بول برودي” رئيس قسم البلوكشين في الشركة، أن الايثيريوم هي أفضل طريقة لشركات “Fortune 500” -شركات فورتين 500 هي الشركات الأكبر في الولايات المتحدة الأمريكية من حيث دخلها السنوي- لتطبيق الحلول المستندة إلى البلوكشين.

ونتيجة لذلك تواصل شركة “إرنست آند يونغ” العمل على تطوير حل قائم على الايثيريوم يركز على الشركات.

في خطاب “بول برودي” في قمة “EY Global Blockchain 2020” عبر الإنترنت، سلط برودي الضوء على فوائد بلوكشين الايثيريوم العامة ووصف لماذا تعتبر البلوكشين الخاصة أقل ملاءمة:

الطريقة الوحيدة التي ستفي بها البلوكشين بوعدها الحقيقي للعالم هي إذا كانت شبكات البلوكشين العامة هي المسار المفضل للشركات والمستثمرين.

تشير التعليقات إلى دعم قوي لـ الايثريوم من “إرنست آند يونغ”، وفي الوقت نفسه، شدد “برودي” على التحديات الحالية وأن استخدام البلوكشين العام لا يزال يواجه حالة عدم يقين وشك كبير من قبل معظم شركات “Fortune 500″، حيث تهدف “إرنست آند يونغ” إلى تغيير ذلك.

أوضح “برودي” خلال الحدث عبر الإنترنت أن البلوكشين العام، على عكس البلوكشين الخاص، قادر على تزويد شركات “Fortune 500” بالمزايا التي تحتاجها، كما ذكر “برودي” فإن البلوكشين خارج سيطرة المنظمات المركزية.

يعتقد “برودي” أيضا أن شركات “Fortune 500” تريد تسخير قوة تأثيرات الشبكة الواسعة التي تدعم سلاسل البلوكشين العامة.

وأوضح رئيس قسم البلوكشين في شركة “إرنست آند يونغ”بأن استخدام البلوكشين العام يمكن أن يزيل حجز اتحاد البائعين، ويقلل تكاليف البحث والتطوير، ويقلل التكلفة الإجمالية للعمليات من خلال تأثيرات الشبكة الداخلية.

في العام الماضي، سلط “برودي” الضوء على الفوائد الإضافية لسلسلة البلوكشين العامة، حيث قال:

تقدم البلوكشين العامة مثل الايثيريوم خيارا أفضل للمستخدمين المؤسسات.

حتى لو حققوا هيمنة تشبه الاحتكار، فلا يوجد كيان مسيطر لاستخراج الأرباح الزائدة ولا يوجد سوى نظام بيئي لمقدمي الخدمات المتنافسين.

في خطابه، شرح “برودي” ما تم تحقيقه حتى الآن مع إصدارات “EY OpsChain” و “EY Blockchain Analyzed” و “Baseline Protocol” ووضح الطريق إلى الأمام.

وفقا لما أوردته CNF، أطلقت “إرنست آند يونغ”، بالتعاون مع “مايكروسوفت” و ConsenSys، البروتوكول الأخير في مارس، مما يمكّن الشركات من إجراء معاملات خاصة وآمنة في شبكات الايثيريوم العامة باستخدام تقنية “zk-SNARKs”.

“ارنست ويونغ” تدعم شبكة الايثيريوم عبر منتجها الجديد

الهدف من البروتوكول هو تمكين الشركات من استخدام شبكة الايثيريوم مع حلولها المتوافقة مع القانون.

كما يوضح “برودي” أنه تم نقل حل “OpsChain” الذي يتيح تتبع الأطعمة والأدوية والمنتجات الطبية بالإضافة إلى إدارة الأموال والمعاملات المالية، على وجه التحديد مع الإصدار الجديد 4.0.

تعتبر مبادرة “إرنست آند يونغ” من أجل زيادة تكييف الايثيريوم علامة قوية على أنه مع إطلاق الايثيريوم 2.0، يمكن أن يصبح استخدامه في عالم الشركات حقيقة.

ومع ذلك، فإن التحديات كبيرة حيث تتخلى الشركات العالمية عن حلول الملكية الخاصة بها وتنتقل إلى تقنية البلوكشين.

في الختام يمكن القول أن الايثيريوم في وضع جيد للتكيف في العالم الحقيقي بين المؤسسات.

اقرأ أيضا:

الشركات العالمية الكبرى تختار شبكة الايثيريوم لمنتجاتها… تعرف على أهم 3 شركات

أحد مؤسسي الإيثيريوم: ستتحسن شبكة الايثيريوم 1000 مرة بحلول عام 2021

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock