تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

إدراج عملة XRP في أحد البنوك السويسرية المرخص لها بدعم العملات الرقمية

أعلن بنك Sygnum يوم أمس 30 أبريل 2020 أن عملة XRP متاحة الآن عبر منصته للخدمات المصرفية، للعلم بنك Sygnum هو أول بنك للعملات المشفرة بترخيص من هيئة التنظيم المالية السويسرية FINMA.

يمكن لعملاء البنك الآن الوصول إلى خدمات الإيداع، والتبادل، والائتمان باستخدام عملة XRP ثالث أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية بحسب موقع coinmarketcap.

يمكن لعملاء Sygnum استخدام الودائع بالعملات الورقية، مثل الفرنك السويسري واليورو والدولار السنغافوري والدولار الأمريكي لشراء XRP والاحتفاظ به والاتجار به.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعملاء البنك إجراء تحويل XRP إلى حساب إيداع Sygnum الخاص بهم أو زيادة سيولة عملاتهم الورقية “بقرض لومبارد” مقابل XRP.

وتعليقا على التطور الجديد وإدراج عملة XRP في البنك، قال “ماثياس ايمباش”، المؤسس المشارك لـ Sygnum:

لقد تأثرنا بأداء عملة الريبل الممتاز على مستوى العالم، لديهم الآن أكثر من 300 مؤسسة مالية في شبكة المدفوعات العالمية، RippleNet.

تعمل الحلول القائمة على XRP التي طورتها الشركة على حل نقاط الضعف في سوق التحويلات العالمية المتنامية التي تبلغ 700 مليار دولار.

إن انخفاض تكلفة التحويلات يجعلها أداة مثالية لتسهيل المدفوعات في الاقتصادات الناشئة.

وفقا للبنك، يوفر بروتوكول الريبل تحويلات فورية عبر الحدود بتكلفة منخفضة، مما يجعله أفضل من الوسائل التقليدية لإرسال الأموال عبر الحدود.

يتم تخزين أصول عملاء Sygnums في محافظ فردية منفصلة وآمنة.

يمكن لجميع عملاء المنصة المصرفية الإلكترونية الوصول إليها بسهولة، ويمكن الوصول إليها أيضا من أي مكان في العالم.

وللريبل عدة شركات مع بنوك عالمية مختلفة تهدف لتسهيل المدفوعات المالية عبر الحدود منها ما سبق وتطرقنا له في موقع بيتكوين العرب:

عملة الريبل الرقمية عالجت 54 مليون دولار من المعاملات الرقمية نحو المكسيك في أسبوع واحد

اقرأ أيضا:

أحد مستثمري عملة الريبل XRP ينتقد إدارة المشروع ويعرب عن قلقه حول مستقبل العملة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock