أهم 5 استخدامات لـ عملة منصة بينانس (BNB)

178

عملة منصة بينانس (BNB) هي عملة رقمية مشفرة تم إصدارها خلال العرض الأولي للعملة في شهر يوليو من عام 2017.

ومنذ إطلاقها، نمت منصة “بينانس” بسرعة لتصبح أحد أكثر منصات تداول العملات الرقمية شهرة في العالم. كما انعكس شهرة منصة بينانس على سعر عملة منصة بينانس (BNB) التي تعد حالياً ضمن أكبر 13 عملة مشفرة في العالم بفضل الحجم السوقي الذي يتجاوز 800 مليون دولار.

تعتبر عملة بينانس”BNB” رمزًا مميزًا (ERC-20) تم تصميمه على بلوكشين الايثيريوم مما يجعلها صاحبة أكبر حجم سوقي لأحد رموز “ERC-20”.

الآن، دعنا نلقي نظرة على بعض حالات الاستخدام لـ عملة منصة بينانس (BNB)

1. خصم رسوم التداول

في الأساس، تم تصميم عملة منصة بينانس (BNB) لتوفير خصومات رسوم التداول لحامليها على منصة تداول بينانس. تظل هذه هي الحالة الأكثر استخدامًا للعملة، ويستمتع حاملو بينانس حاليًا بخصم بنسبة 25٪ على رسوم تداول المنصة. في كل عام، ينخفض ​​الخصم إلى النصف، وهذا يعني أنه سينخفض ​​إلى 12.5 ٪ في وقت لاحق في عام 2019. في عام 2021، لن يتم تطبيق أي خصم على استخدام عملة بينانس (BNB).

2. تحويل الخردة عبر المنصة

باعتبار أن مستخدمي “بينانس” يتداولون بين العملات المختلفة، فإنه سوف يتراكم أجزاء صغيرة من العملات الرقمية، وهي كميات من العملات الرقمية الأصغر التي لا يمكن تداولها أو سحبها لأنها أصغر من الرسوم المطبقة. توفر منصة بينانس خيارًا لتحويل كل من “الأجزاء الصغيرة في العملات الرقمية” للمستخدم إلى عملة منصة بينانس (BNB) وتلقي مجموع من العملات الرقمية القابلة للاستخدام الفعلي.

3. شراء السلع والخدمات

بما أن عملة بينانس (BNB) هي عملة مشهورة جداً، فإنه يُقبل كخيار دفع مقابل العديد من السلع والخدمات. يمكن استخدامه، على سبيل المثال ، في منصة “TravelByBit” وكالة السياحة الأسترالية التي تقبل العملات الرقمية. كما يتم قبول عملة بينانس (BNB) كرمز للإهداء على خدمة البث “Uplive” وعلى “ADAMANT Instant messenger”.

4. القروض الرقمية

يمكن استخدام عملة منصة بينانس (BNB) كضمان للحصول على قرض من خلال منصة “Nexo” ويمكن استبدالها بالعملة الورقية من خلال موقع “Dether”.

منصة بينانس تتيح خيار شراء العملات الرقمية بالفيزا والماستر كارد
أقرأ ايضًا

5. بلوكشين بينانس “Binance Chain”

تقوم بينانس بتطوير منصة بلوكشين خاصة بها والتي تُدعى “Binance Chain” وستقدم منصة تداول لامركزية بنته الشركة. في حين أن التفاصيل غير واضحة في الوقت الحالي، فإن شركة بينانس تقول أن عملة منصة بينانس (BNB) ستعمل كأصول أساسية لـمنصة التداول اللامركزية. يمكنك التفكير في الأمر على أن العملة ستؤدي نفس الدور في بلوكشين بينانس اللامركزي مثلما تفعل عملة الايثيريوم (ETH) على شبكة الايثيريوم.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

%d مدونون معجبون بهذه: