تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

أكبر بنك في كوريا الجنوبية يدمج أحد تقنيات مشروع ICON في تطبيق مصرفي مشهور

أعلن “Shinhan Bank” الذي يعد أكبر بنك في كوريا الجنوبية وواحد من أكبر أربعة بنوك في كوريا الجنوبية، والذي يعتبر مؤسسة مالية مملوكة لمجموعة “Shinhan Financial Group” عن دمج حل ICONLOOP الخاصة بمشروع الكريبتو ICON.

جاء دمج أحد تقنيات مشروع ICON والمتمثل في تقنية MyID في تطبيق “Shinhan” المصرفي، في وقت يقوم فيه البنك الكوري الذي يقع مقره الرئيسي في سيول، بإنشاء مختبر مفتوح لتعزيز المزيد من التعاون مع شركات الإقتصاد الرقمي في جميع أنحاء العالم من أجل الابتكار والخروج بأفكار مالية تقنية جديدة..

صرح السيد “كيم جونغيوب” الرئيس التنفيذي لشركة ICON بأن بنك “Shinhan” سيقوم بدمج حل MyID الخاص بـ ICONLOOP في تطبيق SOL، وهو تطبيق مصرفي يديره بنك Shinhan.

للعلم فإن تطبيق SOL يعتبر من التطبيقات الشائعة في كوريا الجنوبية، حيث حصل على أكثر من 10 مليون عملية تحميل حتى الآن، ويستخدم تطبيق SOL التقنية الخاصة بـ ICON في تسجيل عمليات الدخول وإدخال كلمات المرور.

في وقت سابق من شهر يوليو، أعلنت منصة ICONLOPP أنها جمعت مبلغا قدره 5 مليون دولار لتمويل مشروع تطبيق الهوية اللامركزية MyID في جولة تمويلية بقيادة “TS Investment” و “Korea Asset Investment Securities”.

الشركات الأخرى التي شاركت في الجولة التمويلية تشمل كل من:

“K-Clavis Investment” و “Pathfinder H Danal Holdings” و Korea Growth Investment Corporation” و “Kiwoom Investment” و “Pathfinder H”.

التمويل مثلما أشرنا يهدف لتطوير خاصية التعرف على الهوية بشكل لامركزي والذي من المقرر أن يبدأ العمل بها في الربع الثالث من العام الجاري.

تعاونت منصة ICONLOOP مع 68 مؤسسة لتشكيل مجموعة تعرف باسم “MyID Alliance”.

تم منح تطبيق الهوية اللامركزية “ICONLOOP” الموافقة من قبل لجنة الخدمات المالية الكورية (FSC) للمصادقة على المستخدمين المقبلين على معاملات المالية.

ما هو حجم مجموعة Shinhan المالية وبنك Shinhan ؟

البنك التجاري الرئيسي في كوريا الجنوبية مملوك ومدار من قبل مجموعة Shinhan المالية ومقرها كوريا الجنوبية، وهي مجموعة تركز على الأعمال المصرفية.

يبلغ إجمالي أصول مجموعة Shinhan المالية 482 مليار دولار ويعمل بها أكثر من 21 ألف موظف.

بجانب بنك Shinhan، تمتلك المجموعة عددا من الشركات الفرعية التي تشمل:

Shinhan Life Insurance ، Shinhan Card ، Shinhan Investment Corp ، Jeju Bank ،Shinhan Capital، من بين 25 شركة أخرى ذات توجه مالي.

كما أن لدى Shinhan أكثر من 850 فرعا في جميع أنحاء العالم في دول مثل كندا والمملكة المتحدة وألمانيا والولايات المتحدة وأستراليا وغيرها، مع أكثر من 6000 جهاز صراف آلي قيد التشغيل.

تم تخصيص المختبر المفتوح، الذي يديره بنك Shinhan، وفقا لآخر تحديث، لإعادة تصميم وتطوير فرع “Myeongdong” في وسط العاصمة سيول.

حدد البنك تاريخ نوفمبر 2020 الافتتاح الرسمي لمختبر البحث والتطوير في مجال التكنولوجيا المالية المفتوح Expace.

يعتزم بنك Shinhan من خلال المختبر توقيع مذكرة اتفاق مع شركة مايكروسوفت والشركات الناشئة الواعدة وشركات الاتصالات المحلية الكبرى للبحث والتطوير في مجال التكنولوجيا المالية.

اقرأ أيضا:

مشروع ICON يتيح إمكانية التشغيل المتبادل عبر شبكته الرئيسية

مشروع ICON يطلق خاصية العقود الذكية بمزيد من التحسينات

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock