تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

أفضل خمس متداولين في سوق العملات الرقمية على منصة بينانس هذا الأسبوع

تذبذب البيتكوين وصعوده لمستوى 16000 دولار هذا الأسبوع، جعل العديد من المتداولين يحققون مكاسب جيدة ونتج عنه أيضا ظهور متداولين حققوا عوائد عالية أسبوعية من تحركات البيتكوين وغيره من العملات الرقمية الأخرى.

فيما يلي سنتطرق لأفضل خمس متداولين في سوق العملات الرقمية على منصة بينانس هذا الأسبوع:

 أفضل المتداولين على أساس العائد الاستثماري (ROI) الأسبوعي:

  • ViolinChangeCup: هذا المتداول وضع إسمه على رأس قائمة بينانس لأفضل المتداولين على أساس العائد الاستثماري الاسبوعي، حيث حقق عائد استثماري بنسبة 1.7٪، هذا المتداول يكسب 4 آلاف دولار على أساس أسبوعي، بينما معدلات العائد الاستثماري اليومي لهذا المستثمر سلبية.
  • GuySunFuture: حقق هذا المتداول عائد استثماري أسبوعي يقدر بنسبة 1.2٪، حيث يجني هذا المتداول 2.9 ألف دولار على أساس أسبوعي، بينما وعلى أساس عائد استثماري يومي نجد أن هذا المتداول خسر ما قيمته 2.4 ألف دولار.
  • WishCowGlove: المتداول الذي أحتل المركز الثالث في هذه القائمة، لديه عائد استثماري أسبوعي يقدر بـ 1.11٪. حيث يربح هذا المتداول 1.8 ألف دولار بشكل أسبوعي.
  • BirdWifeCountry: حل هذا المتداول في المرتبة الرابعة على قائمة المتصدرين على بينانس من حيث العائد الاستثماري الأسبوعي، يحقق هذا المتداول عائد استثماري بنسبة 1.08٪ في الأسبوع أي أن هذا المتداول يحقق 3.8 ألف دولار في الأسبوع.
  • BringAngleWinter: حقق هذا المتداول الذي احتل المركز الخامس في القائمة، عائد استثماري أسبوعي بنسبة 1.03٪، وتبلغ قيمة العائد الاستثماري الأسبوعي حوالي 1.8 ألف دولار، بينما تبلغ الخسارة اليومية له حاليا 900 دولار.

قائمة متصدري الربح الأسبوعي من حيث الكمية (PnL):

MaskWindowTwelve: حقق هذا المتداول، الذي لم يخسر قيادة قائمة متصدري الربح الأسبوعي من حيث الكمية (PnL) لمدة 3 أسابيع، حيث حقق ربح كبير هذا الأسبوع، وخسر هذا المتداول الذي كسب مليون دولار ما قيمته 593 ألف دولار على أساس المعدل اليومي، للعلم حصل هذا المتداول على 2 مليون دولار الأسبوع الماضي.

DateCakeTop: حصل هذا المتداول، الذي يحتل المركز الثاني، على 724,000 دولار هذا الأسبوع، بينما خسر 422 ألف دولار على أساس المعدل اليومي.

ThanUnderstandThroat: حقق هذا المتداول الذي أحتل المركز الثالث في قائمة متصدري بينانس الأسبوع الماضي، ربحا قدره 462 ألف دولار هذا الأسبوع، وحصل على 1.1 مليون دولار الأسبوع الماضي، بينما تبلغ الخسارة على أساس المعدل اليومي لهذا المتداول بـ 148 ألف دولار.

TidyTownCheck: حقق هذا المتداول ربح 459 ألف دولار هذا الأسبوع، و تبين أن هذا المتداول خسر 279 ألف دولار على أساس يومي.

CopyBeanHappen: حصل هذا المتداول، الذي احتل المرتبة الخامسة في هذه القائمة، على 396 ألف دولار هذا الأسبوع. ووصلت خسارته على أساس يومي لـ 309 ألف دولار.

اقرأ أيضا:

العملة الرقمية التابعة للفنان “إيكون” تنخفض بنسبة 20% عن سعر الإدراج في Bittrex

ماهي العملات الرقمية ERC20 ؟ وكيف تعمل ؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock