تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

أحد مستخدمي “ريديت” حقق أكثر من 24 ألف دولار من البيتكوين بهذه الطريقة

أخبر أحد المستخدمين لمنصة “ريديت” قصته في تحويل عملات “moon” الخاصة به لبيتكوين وكيف أنه أستطاع جني مكافآت مقابل نشره لصور مضحكة ومواضع على منصة “ريديت”.

مستخدم “ريديت” موضوع حديثنا يلقب بـ “Cryptorich13”  يبلغ من العمر 31 عاما، أخبر في وقت سابق أنه يمتلك أكثر من 150 ألف دولار من البيتكوين.

مؤخرا نشر كيف أنه حول العملات الرقمية “moon” التي حصل عليها كمكافأة من “ريديت” مقابل البيتكوين وحصل على ما مقداره 24 ألف دولار.

جدير بالذكر أن العملة الرقمية “moon” الخاصة بموقع “رديت” تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام، وهي عبارة عن عملة رقمية مبنية وفق معيار ERC-20 تُمنح لأولئك الذين يساهمون في قسم العملات الرقمية “r / CryptoCurrency”.

عندما يكتب مستخدم ما منشورا يحبه الآخرون، ويؤيدونه، وكلما زاد عدد المشاركات التي تم التصويت عليها، زاد عدد المكافآت بعملة “Moon”.

يمكن استخدام العملات الرقمية “moon” لإضافة تصويت ما واستطلاع للرأي على المنصة.

أخبر المستخدم “Cryptorich13” أن منشوراته تحظى بشعبية كبيرة، فقد حصل على أكثر من 80،000 Moons منذ عام 2017.

وتتضمن مشاركاته أشياء كثيرة مثل نصائح استثمارية، صور مضحكة …

كانت العملات الرقمية “moon” قابلة للاستخدام فقط في الإصدار التجريبي من الايثيريوم لغاية شهر يوليو، حيث ابتكر المطور “أوستن غريفيث” طريقة لنقل العملات الرقمية من بلوكشين إلى آخر.

حيث ومن خلال استخدام محفظة “MetaMask”، يمكن إرسال العملة الرقمية “Moon” إلى منصة “xMoon” التي أنشأها “غريفيث”  والعاملة على بلوكشين “xDai”، وهو إصدار مختلف عن بلوكشين الخاص بـ “DAI”.

بعدها يمكن استبدال عملات “Moon” من خلال منصة التداول اللامركزية “Honeyswap” مقابل عملة “DAI” أو “MKR”، وبعدها تصبح الأمور سهلة لتحويلها لـ “تيثر” أو “بيتكوين”.

قال المستخدم “Cryptorich13” في منشوره له أنه باع واستخدم الأموال التي ربحها لإعادة الاستثمار في البتيكوين، وكتب:

لقد حصلت على 80 ألف من عملات “رديت” في وقت سابق من هذا العام والتي بعتها على شبكة “Rinkeby” باستخدام “xDai” و “Honeyswap” واشتريت على الفور بيتكوين بها وحصلت على 0.92 بيتكوين على وجه الدقة.

الأن وبعد ارتفاع البيتكوين ربحت حرفيا 24 ألف دولار.

تفاعل مجتمع “ريديت” بشكل متباين مع ما نشره “Cryptorich13”.

اقرأ أيضا:

القيمة السوقية للايثيريوم أصبحت أكبر من العديد من الشركات العالمية المعروفة

ستة أسباب وراء تجاوز البيتكوين لمستوى 25 ألف دولار

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock