تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

أحد مستثمري عملة الريبل XRP ينتقد إدارة المشروع ويعرب عن قلقه حول مستقبل العملة

في منشور لأحد المعجبين بمشروع الريبل عبر من خلاله عن قلقه بشأن مستقبل ثالث أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية الإجمالية.

هذا المعجب بمشروع الريبل مستثمر أيضا في عملة XRP منذ فترة طويلة عبر على منصة “رديت” على أنه قلق بشأن مستقبل العملة، ونشر منشور يحمل عنوان:

هودلر لفقدان الثقة على المدى الطويل

(“هودلر” مصطلح أنجليزي عكست حروفه HOLDER ويعني المتمسك بالعملة الرقمية رغم كل شيء).

القلق حول مستقبل الريبل:

نُشر المنشور على المنتدى الفرعي r / Ripple على “رديت” حيث أخبر فيه هذا المستثمر في XRP  أن اعتماد XRP بين المؤسسات المالية وما إذا كان منتج المدفوعات القائم على التشفير من الريبل، المسمى سيولة عند الطلب (ODL)، سيعزز سعر العملة المشفرة، وأوضح وعلى وجه الخصوص بأن التعليقات التي أدلى بها المسؤولون التنفيذيون في شركة الريبل، بما في ذلك الرئيس التنفيذي “براد جارلينجهاوس” والتي تفيد بأن عددا كبيرا من البنوك قد تستخدم XRP، لم تعد تؤتي ثمارها.

ذكر المنشور أيضا:

أخبر “جارلينجهاوس” و”شوارتز” أن العشرات من البنوك تستخدم XRP، وستعمل الريبل مع العديد من الأسماء الكبيرة، لكن مرت سنتان ولم يتم الإعلان إلا عن القليل … ربما تستمر التطورات في الظهور خلف الشاشات، ولكن حتى الآن حالة الاستخدام  لـ ODL ليس لها أي تأثير إيجابي على السعر و XRP يتحرك مع تحرك البيتكوين

يقول المستثمر أنه اشترى XRP لأول مرة في عام 2017 ويقول إنه لا يخطط للبيع.

ويضيف:

صرحت شركة الريبل علنا (تقرير أسواق الريبل في الربع الرابع 2019) بأنها ستقدم سوقا جديدا في أمريكا اللاتينية وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا في عام 2020 … كان حاملو العملة أمام طريق طويل ولعدة سنوات حتى الآن.

ولأكون صريحا، فإن XRP هو الأصل الوحيد الذي يقدم حالة الاستخدام الخاصة به في الإنتاج على أي نطاق اليوم.

جمعت شركة الريبل 200 مليون دولار في جولة تمويل من السلسلة C في ديسمبر وتقول إنها ستستخدم الأموال لتنمية منصة التحويلات القائمة على XRP، وتعزيز التطوير على XRP Ledger، وجذب المواهب الجديدة وتقديم خدمة أفضل لعملائها.

تفوق XRP على الأسواق التقليدية في عام 2020، حيث بدأ العام بسعر 0.1936 دولار، وارتفع إلى 0.3372 دولار خلال ثورة فبراير، ثم عاد مجددا إلى مستويات يناير.

يتم تداول العملة الرقمية XRP حاليا عند 0.1962 دولار في وقت كتابة هذا المقال.

اقرأ أيضا:

شركة “الريبل” ترفع دعوى قضائية ضد “يوتيوب”

خسارة 8.5 مليون من عملات الريبل XRP جراء عمليات احتيال في عام واحد

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock