تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

أحد متداولي العقود الآجلة في سوق الكريبتو يحقق 2.6 مليون دولار في يوم واحد

حصل المتداول الأعلى تصنيفا في منصة بينانس للعقود الآجلة، والملقب بـ “BatThursdayBurn” على ما يزيد قليلا عن 2.6 مليون دولار في الـ 24 ساعة الماضية، وفقا للوحة المتصدرين على بينانس يوم أمس.

للعلم فإن العقود الآجلة هي شكل من أشكال المشتقات المالية حيث يوافق الأطراف فيها على بيع أو شراء عملة رقمية بسعر محدد في تاريخ مستقبلي محدد.

على عكس عقود الخيارات، حيث قد يختار المشترون عدم شراء العملة الرقمية، فإن العقود الآجلة ملزمة تعاقديا ويجب تسويتها في تاريخ انتهاء الصلاحية.

وصلت قيمة العوائد المحققة “PNL” اليومية لـ “BatThursdayBurn” بما قيمته 2,615,371 دولار، مما يجعلها في المرتبة الأولى حسب تصنيف بينانس.

وبالمثل، فإن العوائد الأسبوعية والشهرية “PNL” لنفس المتداول تقف حاليا عند 874،664 دولار (المركز التاسع) و 5,124,175 دولار يحل بذلك في المركز الأول مرة أخرى في المنطقة الخضراء، على التوالي.

ارتفع سعر البيتكوين إلى أكثر من 23000 دولار هذا الصباح، مسجلا أعلى مستوى جديد على الإطلاق، ما أثر على ارتفاع عدد عناوين البيتكوين التي تحتوي على ما لا يقل عن مليون دولار من البيتكوين.

تنويه: المستخدم المشار إليه في هذا المقال مستخدم محترف وله باع طويل في تداول العملات الرقمية المشفرة، ما نود قوله ونوصي به هو ضرورة التعلم أولا قبل الإقبال على مشتقات البيتكوين أو التداول بالرافعة المالية لأنها خطيرة وقد تعصف بالمحفظة وتصفرها بشكل لحظي.

اقرأ أيضا:

كان آخر وصول البيتكوين أعلى مستوى على الإطلاق قبل 3 سنوات … مالذي تغير حتى الأن ؟

كيف ستغدو عملة البيتكوين خلال 20 سنة المقبلة ؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock