تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

أحد المدراء التنفيذيين لـ التيثر: التيثر (USDT) مركزي وليس مثل البيتكوين

أوضح السيد “باولو أردوينو” مسؤول التكنولوجيا في كل من شركة Bitfinex و التيثر عبر تويتر أن (USDT) هي عملة مركزية مستقرة.

تأتي تعليقاته بعد أن شكك العديد من المتحمسين للعملات الرقمية المشفرة في قرار تجميد مبلغ 33 مليون دولار مسروقة من KuCoin و 2 مليون دولار إضافي بعد ساعات من التجميد الأول، هذا التجميد الأخير، جمدت فيه شركة التيثر مليون دولار على شبكة Omni و 1 مليون دولار أخرى على شبكة ترون.

دافع السيد “أردوينو” عن إجراءات تجميد الأموال من خلال توضيح أن التيثر عليها واجب تجاه المستخدمين والمنظمين والجهات القانونية، حيث صرح بذلك عبر التغريدة التالية:

التيثر ليس البيتكوين، يرجى معرفة الفرق.

يضيف بعد ذلك في سلسلة من التغريدات التي توضح كيف أن التدخل ضروري في حالات مثل اختراق KuCoin أو عندما يرسل المستخدم مبلغا كبيرا من USDT إلى عنوان غير قابل للاسترداد كما كان الحال مع مبلغ المليون دولار المرسل إلى عقد ذكي في التمويل اللامركزي DeFi، الذي سبق وأشرنا له في المقالة.

وكانت تغريدات أردوينو تفيد بما يلي:

1. الأشخاص الذين يشكون من تجميد العملات المستقرة المركزية للأموال المسروقة يفعلون ذلك لمجرد أنهم ليسوا جزءا من الذين فقدوا الأموال، بمجرد أن يحدث لهم ذلك سيبدأون في الأنين دون نهاية (حدث عدة مرات)، من السهل جدا أن يحدث ذلك لشخص آخر.

2. التيثر ليس بيتكوين، يرجى معرفة الفرق، التيثر عملة مستقرة مركزية تعمل كطبقة نقل أفضل وأسرع للعملة الورقية على شبكة البلوكشين، وكونها مركزية فإنها تخضع لمتطلبات تنظيمية.

3. يمكن لـ التيثر أيضا أن تقرر تجميد الأموال في حالتين:

– طلب تطبيق القانون / المنظم أو يتم إرسال الأموال إلى عناوين غير قابلة للاسترداد (حسب تقدير Tether) هذه القدرة لا تخول مستخدمي الكريبتو للمشاركة في عمليات الاحتيال الغبية.

وتعد عملة التيثر أحد العملات الرقمية المستقرة الرائدة في سوق الكريبتو والتي يمكن شراؤها وبيعها عبر مجموعة بيتكوين العرب لبيع وشراء العملات الرقمية من خلال الرابـــط.

اقرأ أيضا:

مستثمر في البيتكوين حقق أرباح بقيمة 10 مليار دولار يشارك استراتيجيته في كيفية تحقيق ذلك

بعد اقتراب إطلاقه … تعرف على تحديث الايثيريوم 2.0 وأهميته

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock