تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقميةتكنولوجيا البلوكشين

“آي بي إم” تستثمر في أحد منصات البلوكشين “We Trade”

شركة “آي بي إم” والتي يُطلق عليها “العملاق الأزرق” من بين الشركات الحاضرة بقوة في عالم البلوكشين.

مؤخرا تم الإعلان عن استثمار شركة “آي بي إم” في منصة البلوكشين we.trade وعليه فإن التعاون سيحمل معه العديد من التحسينات لمنصة we.trade التي بالفعل لديها 12 مساهم آخر غير شركة “آي بي إم” المنضمة حديثا.

وبحسب ما جاء في الإعلان فإنه واعتبارا من شهر يوليو 2020، ستوسع We.trade نطاق خدماتها لتشمل المزيد من البنوك والعملاء في جميع أنحاء أوروبا قبل توسيع الشبكة عالميا، بدءا من آسيا.

سيستمر العمل من طرف شركة we.trade والمساهمين لمساعدة وتمكين we.trade من التفاعل مع شبكات تمويل التجارة الأخرى القائمة على البلوكشين، مثل العمل الذي تم إنجازه بالفعل مع “eTradeConnect” والتي هي منصة تمويل تجارية قائمة على البلوكشين مقرها هونغ كونغ والمشكلة من 12 بنك آسيوي.

للعلم تدعم we.trade بعض أفضل البنوك العالمية بما في ذلك:

CaixaBank ، Deutsche Bank ، Erste Group ، HSBC ، KBC ، Nordea ، Rabobank Santander ، Société Générale ، UBS و UniCredit.

وتهدف we.trade إلى ربط المشترين والبائعين والبنوك وشركات التأمين والمنظمات اللوجستية في شبكة لتبسط التجارة عبر الحدود، كما تقوم we.trade على أتمتة العديد من العمليات المتعلقة بتمويل التجارة، بالإضافة إلى تزويد المتداولين بإمكانية الوصول إلى خدمات التأمين وتصنيف الائتمان والخدمات اللوجستية.

بمجرد الوصول إلى الشبكة، يمكن للمتداولين بدء الطلبات وإدارة عملية الطلب إلى الدفع والحصول على التمويل.

من بين أهداف we.trade أيضا تحسين عملية الإقراض لتمويل التجارة، ودعم الشركات أثناء نمو أعمالهم والتوسع في أسواق جديدة.

على مدار الأشهر القليلة الماضية، شهدت We.trade استمرار الزخم مع تحرك الشركات لاستبدال عمليات التمويل التجاري الورقي بحل رقمي.

علق “جايسون كيلي” المسؤول على تقنية البلوكشين في شركة “آي بي إم” بالقول:

يركز الاتجاه الاستراتيجي لـ we.trade و “آي بي إم” على دفع النمو والشفافية عبر النظام البيئي التجاري بأكمله، والتعاون لتعزيز تأثير شبكة البلوكشين، وتوسيع نطاق الوصول إلى تمويل التجارة والخدمات الأخرى إلى السوق.

سوف تساعد التكنولوجيا المبتكرة وهياكل التسعير الجديدة المزيد من البنوك على التوافق مع ضوابط الإنتاج الداخلي باستخدام اختيارهم للخدمات السحابية.

في الوقت نفسه، تهدف We.trade إلى مساعدة البنوك على إنشاء ممرات تجارية موثوقة جديدة وتوسيع الأسواق من خلال التواصل مع منصات الخدمات التجارية الإقليمية الأخرى.

اقرأ أيضا:

أحد عمالقة بطاقات الائتمان تكشف عن منصة للمدفوعات المالية تعتمد على البلوكشين

صندوق لتطوير البلوكشين بقيمة 380 مليون دولار ينتظر الضوء الأخضر من الحكومة الكورية

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock