تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
مشاريع العملات الرقمية

تعرف على مشروع Augur و عملة REP الرقمية

حول المشروع

مشروع Augur هو عبارة عن منصة لامركزية تعمل كسوق للمراهنات وعمليات المقامرة وذلك بالإعتماد على عملات REP الرقمية.

في سوق المراهنات الخاص بالمنصة، يمكنك المراهنة على نتائج الأحداث المستقبلية مثل مباريات كرة القدم والأحداث السياسية والإقتصادية، والحصول على مكافآت مادية مقابل ذلك. وكلما راهنت على أحداث صعبة الحدوث، كلما زادت المكافأة التي يمكن أن تكسبها من توقع نجاحها.

ومن خلال جلب تكنولوجيا البلوكتشين إلى منصات المراهنات والمقامرة، سيستطيع المشجعين في جميع أنحاء العالم المراهنة مباشرة مع بعضهم البعض على مباريات كأس العالم ومباريات السوبر بول والأحداث المهمة. ويمكنهم وضع احتمالاتهم وشروطهم الخاصة مع العقود الذكية. كما ستوفر منصة Augur الخيار الأمثل للمراهنة برسوم دخول أقل، وإمكانية وصول أكبر، ودقة أفضل من الأسواق التقليدية الأخرى.

كيف يعمل مشروع Augur؟

أولا: تحتاج إلى إنفاق مبلغ صغير من عملة REP الرقمية لإنشاء سوق رهان خاص بك على منصة Augur. ومن ثم بعدها تستطيع الدخول في المراهنات على أحداث واقعية وافتراضية ستحدث في المستقبل مثل: هل سيصل سعر البيتكوين إلى 20 ألف دولار قبل نهاية عام 2018؟ أو هل سيظهر الفضائيين على الأرض في عام 2019؟

عندما تقوم بإنشاء سوق Augur الخاص بك، تقوم بتعيين الرسوم الخاصة بتكلفة شراء الحصة وبيعها، ويجب أن تتراوح رسوم الشراء بين 1.0٪ إلى 12.5٪. ولا يجوز أن تزيد رسوم صانع الرهان عن نصف رسوم الإشتراك في الرهان.

ثانياً: إلى جانب إنشاء الأسواق، يمكنك شراء وتداول الحصص التي تمثل احتمالات أن يحدث حدث معين في السوق. على سبيل المثال، “هل سيصل سعر  بيتكوين كاش إلى 6 آلاف دولار بحلول عام 2018؟”.

هناك طريقتان لكسب المال إذا كنت تبيع الحصص، فمع تذبذب أسعار الحصص، من الممكن شراء أماكن معينة في السوق بتكلفة منخفضة وبيعها بسعر أعلى، كما يمكنك أيضًا كسب المال إذا تنبأت بالحدث بشكل صحيح ويكون لديك أسهم عند إغلاق السوق.

حول عملة REP الرقمية

تعد “عملة REP الرقمية” أو كما يطلق عليها السمعة الخاص بالمراهنين، هي الرموز الرقمية الأساسية والقابلة للتداول بداخل المنصة، حيث تمنح الرموز المميزة للأفراد الحق في الإبلاغ عن نتائج الأحداث أو الموازنة بشأنها. ويمكن كسبها من قبل الأشخاص الذين يقدمون تقارير تثبت صحة المراهنات.

بالإضافة إلى ذلك، يتم أيضًا منح الأشخاص الذين يقدمون التوقعات الصحيحة جزءًا من الأرباح، في حين أن الإبلاغ عن النتائج الغير الصحيحة يؤدي إلى فقدان عملاتREP الرقمية الخاصة بالشخص. علاوة على ذلك، كلما زاد عدد المستخدمين، كلما تم تعيين قيمة أكبر أو ثقة لمدخلات ذلك الشخص.

مميزات منصة Augur

  • مشروع Augur سيزيل السلطة المركزية في أسواق المراهنات، وسيعتمد على اللامركزية من خلال إستخدامه لـ تقنية البلوكتشين، وسيعتمد على حكمة العامة لإدارة المراهنات.
  • يمكن إرسال عملات REP الرقمية بين المستخدمين وبعضهم البعض داخل المنصة.
  • تمنح هذه الرموز مالكها السلطة التصويتية على قرارات السوق.
  • ستكون هناك مكافأة مالية للإبلاغ عن الأسواق والترويج لها.
  • ستكون هناك مكافأة مالية أيضاً للإبلاغ بالاتفاق مع الإجماع.
  • تسمح Augur للمستخدمين بإنفاق كلاً من عملتي الايثيريوم أو البيتكوين للإستثمار في نتائج المراهنات في تصنيفات متعددة بما في ذلك الطقس والأحداث الجارية والأحداث الترفيهية مثل مباريات كرة القدم، وتسمى كل عملية مراهنة على حدث معين بـ “السوق”.
  • يحصل الصحفيون على عملات REP الرقمية من خلال الإبلاغ بدقة عن نتائج السوق.
  • لا تملك أي من المؤسسات المقيدة بملكية منصة Augur أي رخصة للتلاعب في عملية المراهنات في أي من الولايات أو البلدان المسجلة فيها.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock